الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حملة لمنع هولندا من تصدير الكلاب للجيش الاسرائيلي

نشر بتاريخ: 14/12/2015 ( آخر تحديث: 21/12/2015 الساعة: 09:29 )
حملة لمنع هولندا من تصدير الكلاب للجيش الاسرائيلي
بيت لحم- معا- تتواصل لليوم الثالث على التوالي حملة جمع التواقيع التي اطلقتها الجمعية الفلسطينية للرفق بالحيوان، من اجل وقف تصدير الكلاب الهجومية من هولندا للجيش الاسرائيلي والتي يستخدمها كأدوات قاتلة بحق ابناء شعبنا.

وعلى مدى استمرار الحملة التي اطلقت يوم الجمعة الماضي وصلت نسبة التواقيع الى 300 من مختلف انحاء العالم والتي نسعى من خلالها للوصول الى 3000 توقيع ستقدم الى وزيرة التجارة الخارجية ووزير البيئة في الحكومة الهولندية كما وستقدم للبرلمان الهولندي والرأي العام من اجل وقف هذه العملية لما فيها من مخالفات قانونية واضحة للقوانين الاوروبية التي تنص على عدم المشاركة في دعم الاحتلال ضد الدولة المحتلة.

كما ان الجمعية الفلسطينية للرفق بالحيوان ترى ان عملية تدريب الكلاب لتكون ادوات قتل هو مخالف لكافة التعاليم والاخلاق التي نصت عليها الانسانية , الامر الذي سبب الكثير من الاثار السلبية المرافقة للاحتلال نفسه لدى ابناء الشعب الفلسطيني.

كما وتدعو الجمعية الفلسطينية للرفق بالحيوان على اهمية المشاركة في هذه الحملة ودعمها وتسليط الضوء عليها من اجل الوصول الى اكبر عدد مكن من الموقعين حيث اطلق الجمعية هذه الحملة على مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ ?# nomoredogsofwar? http://www.facebook.com="" hashtag="" nomoredogsofwar?source="feed_text&story_id=1031275440266397">