الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

سكولاري يطالب لاعبي غوانغزهو بالجرأة على الحلم بهزيمة برشلونة

نشر بتاريخ: 14/12/2015 ( آخر تحديث: 14/12/2015 الساعة: 17:58 )
سكولاري يطالب لاعبي غوانغزهو بالجرأة على الحلم بهزيمة برشلونة
أوساكا - معا : أكد لويز فيليبي سكولاري مدرب غوانغزهو ايفرغراند الصيني أنه لا يوجد أي سبب يمنع فريقه من الحلم بتحقيق الفوز أمام برشلونة يوم الخميس المقبل في قبل نهائي كأس العالم للأندية 2016 التي تقام في اليابان.

جاء ذلك بعد نجاح غوانغزهو في تحقيق الفوز على كلوب أميركا المكسيكي 2-1 يوم الأحد على ستاد ناغاي في أوساكا، ضمن الدور ربع النهائي.

وتقدم كلوب أميركا بهدف اوريبي بيرالتا في الدقيقة 55، قبل أن يرد غوانغزهو بهدفين عن طريق زهينغ لونغ (80) والبرازيلي باولينيو (90 3).

وبهذا يلتقي غوانغزهو في الدور قبل النهائي مع برشلونة الإسباني بطل دوري أبطال أوروبا، حيث تقام المباراة يوم الخميس المقبل في يوكوهاما.

وكان غوانغزهو توج بلقب دوري أبطال آسيا 2015 بعدما تغلب بالدور النهائي على الأهلي الإماراتي 1-0 في بمجموع المباراتين.

وقال سكولاري بعد المباراة: مباراة كرة القدم 90 دقيقة ونحن كنا نريد بقوة التأهل للدور قبل النهائي، ولهذا قمت ببعض المخاطرة من خلال التبديلات.

وأضاف: أنا أعرف فريقي ومستوى قدراته، كلوب أميركا فريق كبير ويمتلك تاريخا عظيما، ولكننا قاتلنا وحققنا الفوز، والآن يجب أن نواصل حلمنا في المباراة المقبلة أمام برشلونة، حيث أن الفوز ليس مستحيلا.

من جهته قال ايغناسيو امبريز مدرب كلوب أميركا المكسيكي: نحن محبطون للغاية، كنا نريد أن نواجه برشلونة، ولكن أنا أتحمل المسؤولية على هذه النتيجة.. نحن محبطون جدا لضياع الفوز من بين أيدينا، حيث كان بإمكننا تحقيق الفوز لكننا فقدنا التركيز.

وتابع: حذرت اللاعبين من هذا الأمر خلال التدريبات، وقد حصل ما تحدثت عنه، كنا نسيطر بشكل كامل على المباراة، وقد بدأنا بصورة جيدة وسجلنا هدف، لكن الأخطاء كلفتنا الكثير.