الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تواصَل تفتتح مركزاً إعلامياً في جامعة القدس

نشر بتاريخ: 15/12/2015 ( آخر تحديث: 15/12/2015 الساعة: 10:23 )

رام الله - معا - افتتحت مؤسسة تواصَل، اليوم، في معهد الإعلام العصري التابع لجامعة القدس في مدينة البيرة مركزاً إعلامياً، حيث جاء هذا المركز بناءً على اتفاقية تعاون مشترك بين المؤسسة والجامعة.


وحضر الافتتاح كل من وكيل وزارة الإعلام د. محمود خليفة ونقيب الصحفيين الفلسطينيين د. عبد الناصر النجار، ورئيس دائرة الإعلام بجامعة القدس د. غسان نمر، ومدير مؤسسة تواصَل في فلسطين أنس الأسطة وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية في الجامعه وأعضاء تواصَل.


وأعرب الأسطة عن امتنانه للحضور، مثمناً دور الجامعات الفلسطينية في تمكين الطالب الفلسطيني وتعزيز صموده ومعرفته العلمية، مؤكداً ان تجهيز المركز هو جزء من الأهداف العلمية التي تسعى اليها تواصَل لتعزيز الحق في التعليم والمعرفة لدى أبناء شعبنا موضحاً ان افتتاح المركز جاء بتبرع سخي من رئيسة المؤسسة ريما ملحم وقد جاء نتاجاً لمشروع الإعلاميين الشباب التي اقامته تواصَل في فلسطين بالتعاون مع الجامعات الفلسطينية والنقابات والمؤسسات في الوطن.


وأشار إلى أن تواصَل قد نفذت العديد من المشاريع المماثلة في مناطق عملها كافة من لبنان والأردن، مؤكداً على الأهمية العظمى التي تنتج من هذا المشروع في ظل الأوضاع التي تشهدها المنطقة.


وقد تحدث كل من وكيل وزارة الإعلام ونقيب الصحفيين ورئيس دائرة الإعلام في الجامعة عن أهمية هذا المشروع الذي يستهدف خدمة الطلبة وتعزيز مهاراتهم الصحفية، شاكرين مؤسسة تواصَل على الجهد الذي تقوم به لدعم الشباب والطلاب في العديد من المجالات وفي مختلف أماكن تواجدها.