الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة بنات حبلة تهنئ وزير التربية بيوم المعلم الفلسطيني

نشر بتاريخ: 15/12/2015 ( آخر تحديث: 15/12/2015 الساعة: 11:46 )

قلقيلية -معا - استقبل وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم، في مكتبه برام الله، اليوم، وفداً من مدرسة بنات حبلة الثانوية بمديرية تربية قلقيلية ضم مديرة المدرسة تغريد الديك، والمعلمة مهيبة جبر، والطالبة الكفيفة المبدعة ملاك حميدان، حيث جاءت هذه الزيارة بمناسبة يوم المعلم الفلسطيني وبمثابة مبادرة من أسرة المدرسة لتقديم التهاني للوزير في هذا اليوم، والتعبير عن شكرهن لما يقوم به د. صيدم والأسرة التربوية من جهود لخدمة العملية التعليمية.
وحضر اللقاء مدير تربية قلقيلية يوسف عودة، ومستشارة الوزير د. سكينة عليان، ورئيس قسم العلاقات العامة في المديرية مؤيد عفانة، ورئيس قسم العلاقات العامة في الوزارة نيفين مصلح.


وأكد د. صيدم على اهتمامه بالدفاع عن حقوق المعلمين والعمل على تعزيز روح الإبداع والتميز لدى طلبة مدارسنا، معرباً عن دعمه ومساندته لفئة الطلبة من ذوي الاحتياجات الخاصة من خلال برامج التعليم الجامع والدمج وغيرها.


وخلال الزيارة ألقت الطالبة حميدان قصيدة أمام الوزير، وتحدثت عن إصرارها على مواصلة مسيرتها التربوية، ووعد الوزير صيدم بتلبية احتياجات الطالبة والعمل على توفير كافة المقومات التي تضمن التفوق والابداع في دراستها.