الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابداع تحتفل بتخريج كوكبة جديدة بدورتها بغزة

نشر بتاريخ: 15/12/2015 ( آخر تحديث: 15/12/2015 الساعة: 13:21 )
ابداع تحتفل بتخريج كوكبة جديدة بدورتها بغزة
غزة- معا- احتفلت مؤسسة إبداع للدراسات والأبحاث والتدريب بالمحافظة الوسطى، بتخريج كوكبة جديدة من دورات المؤسسة " بعنوان بالعلم نسمو ونرتقي".

وأقامت المؤسسة احتفالا بمشاركة المئات من الحضور، فيما تخلله فقرات فنية أعدها المشاركون في الدورات والبرامج، كان أبرزها قصيدة شعرية لحرائر انتفاضة القدس من أحد الطلاب.

وحضر حفل التخريج وكيل ديوان الرقابة الادارية والمالية بغزة موسى السماك، ورئيس مجلس ابداع الوسطى محمد الحواجري، والأعضاء صابرين أبو عمره، وزكريا الشريف.

وشمل الحفل الذي عقد بمقر المؤسسة الجديد وسط القطاع تخريج أكثر من 100 متدرب شاركوا في أكثر من دورة تدريبية متنوعة في التنمية البشرية خلال العام الجاري.

وتضمنت البرامج التي عقدتها سلسلة دورات وبرامج أبرزها، دورة "البوربوينت" الاحترافي، والقيادة وإدارة الأزمات ، وتدريب مدربين، وتأهيل أمراء مساجد، وإدارة الذات.

من جهته أشاد السماك بجهود مؤسسة ابداع بالمحافظة الوسطى من خلال البرامج والدورات التي تقدمها في خدمة جميع الفئات، مؤكدا أن أكثر مؤسسة تهتم بجميع الفئات بالمحافظة الوسطى هي مؤسسة ابداع، مؤكدا أن دورات التدريب والتطوير التي تقوم فيها مؤسسة إبداع مميزة ويحتاجها أبناء المحافظة، متمنياً للمؤسسة مزيد من التقدم والإبداع وخاصة بعد تخريجها الآلاف من أبناء المحافظة الوسطى.

وأضاف أن المشاركين في هذه الدورات يعهد إليهم بدءًا من اليوم إضاءة الطريق للمجتمع والعمل بما اكتسبوه من علم ومهارات من أجل النهوض بمجتمع افضل، داعيا إلى بناء جيل قادر على القيام بواجباته، والسير نحو طريق التحرير، وبناء الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

بدوره أكد الحواجري أن مؤسسته تبذل جهدها من أجل تحسين وتطوير قدرات أبناء المنطقة، مضيفاً بأن إبداع أثبتت نفسها في مجال التدريب وتحقيق التنمية في جميع الجوانب، مستعرضا الأنشطة والفعاليات التي قامت بها المؤسسة خلال الفترة السابقة والخطط المستقبلية والمنوي تنفيذها خلال المرحلة القادمة.

واختتم الحفل الذي أقيم بمقر المؤسسة وسط القطاع بتوزيع الشهادات على المشاركين وفقرات فنية متنوعة أدخلت الفرحة والبهجة على قلوب المشاركين.