الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عمر فقهاء: هذه أسرار تفوق سنجل والبقاء على القمة

نشر بتاريخ: 16/12/2015 ( آخر تحديث: 16/12/2015 الساعة: 13:53 )
عمر فقهاء: هذه أسرار تفوق سنجل والبقاء على القمة
رام الله – معا - مجدي القاسم :عانق نادي سنجل لقب السوبر الفلسطيني للكرة الطائرة للمرة الرابعة في تاريخه، بعد فوزه على كفر ثلث في المباراة التي جمعت بطل الدوري والكأس مع الوصيف، وانتهت بتفوق سنجل بثلاثة أشواط لشوطين.
بهذا اللقب حصد سنجل خامس ألقابه على التوالي في مختلف البطولات، وجاء على حساب الفريق الذي وصل لنهائي ثلاث بطولات رسمية.

كابتن نادي سنجل عمر فقهاء أكد أن فوز فريقه بهذا اللقب هو نتيجة للمثابرة والعمل المتواصل، وأضاف: "هنالك أسرار لهذا التفوق والبقاء على القمة، لعل أبرزها وجود إدارة قوية بقيادة الكابتن رافي عصفور وجهاز تدريبي قادر على إعداد اللاعبين لمثل هذه المباريات، والتوليفة المثالية إذ يلعب الفريق من أكثر من عام بنفس التشكيلة، وهو ما خلق حالة كبيرة من الانسجام بين اللاعبين".

وحول توقعاته للموسم الجديد قال فقهاء: "هذا الموسم سيكون مختلفاً عن المواسم الماضية خاصة بعد دخول فرق قوية على خط المنافسة، وتعدد الفرق المتنافسة على اللقب سيصب في مصلحة الدوري".

وختم فقهاء حديثه بتوجيه رسالة للاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة، داعياً إياهم للحرص على بناء منتخب قوي يمثل فلسطين خير تمثيل في البطولات الخارجية، معرباً في الوقت نفسه عن خيبة أمله من إهمال هذا الملف منذ أكثر من عام، ومناشداً بضرورة تفعيل المنتخب في أسرع وقت ممكن.