الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشؤون الاجتماعية تكرم النابلسي وأبو زيتون لإحلاتهما للتقاعد

نشر بتاريخ: 16/12/2015 ( آخر تحديث: 16/12/2015 الساعة: 15:24 )
الشؤون الاجتماعية تكرم النابلسي وأبو زيتون لإحلاتهما للتقاعد
رام الله- معا- كرمت وزارة الشؤون الاجتماعية، اليوم الاربعاء، مديرة مديرية طوباس خولة النابلسي، ونائب مدير عام الرعاية والتأهيل جميل أبو زيتون، لإحالتهما الى التقاعد.

وحضر حفل التكريم وزير الشؤون الاجتماعية ابراهيم الشاعر، والوكيل المساعد لشؤون المديريات الشمالية أنور حمام، والوكيل المساعد للتنمية والتخطيط داوود الديك، وعدد كبير من موظفي الوزارة والمديريات.

وفي بداية الحفل رحب أنور حمام بالحضور وأشاد بالروح الإيجابية والثقة العالية والعمل المتواصل الذي قدمه كل من خولة النابلسي وجميل أبو زيتون في خدمة الوزارة والفئات المهمشة والضعيفة.

بدوره قال الوزير ابراهيم الشاعر إن أرقى أنواع التكريم هو التكريم المعنوي المبني على المحبة والوفاء، وأن هذا التكريم هو قليل على من أفنى الكثير من عمره في خدمة المواطنين وخصوصا الفئات الفقيرة والضعيفة، وأشاد بالجهود والمساهمات التي قدمها كل من خولة النابلسي وابو زيتون اثناء سنوات خدمتهم، وأوضح أن هذه المرحلة بالنسبة لهم لن تكون البداية وأن ما زال امامهم الكثير ليقدموه في خدمة الفقراء كون هذا العمل ينم عن روح وطنية ودينية وأخلاقية.

وعبر الشاعر عن اعتزازه بالكادر العامل في وزارة الشؤون بغض النظر عن مسمياتهم الوظيفية، ودعا الجميع على ضرورة بناء جسور من الثقة بيهم وبين المستفيدين من خدمات الوزارة، من أجل عكس صورة مشرقة عن الوزارة في المجتمع الفلسطيني، مؤكدا على ضرورة بناء علاقة مبنية على الاحترام والتقدير للزملاء وللمواطنين، وعلى ضرورة الاخلاص والتفاني في العمل.

من جانبها عبرت خولة النابلسي عن اعتزازها بالعمل في الوزارة، وشكرت كل الزملاء والموظفين الذين عملت إلى جانبهم ، وأكدت انها ماضية في خدمة الفقراء والفئات الضعيفة والمهمشة.

وفي نهاية الحفل قدم الوزير درعاً تقديرياً باسم الوزارة والعاملين فيها لكل من خولة النابلسي، وجميل أبو زيتون.