الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

إصابات بالرصاص الحي والمطاطي بمواجهات "خضوري" في طولكرم

نشر بتاريخ: 16/12/2015 ( آخر تحديث: 16/12/2015 الساعة: 18:49 )
إصابات بالرصاص الحي والمطاطي بمواجهات "خضوري" في طولكرم

طولكرم - معا - أصيب عشرات الطلبة والشبان بالرصاص الحي والمطاط والاختناق، اليوم الأربعاء، في مواجهات واقتحام لقوات الاحتلال لجامعة فلسطين التقنية -خضوري- بطولكرم.

وقالت إسعاف جمعية الهلال الأحمر لمراسل معا في طولكرم : "نقلت طواقمنا منذ، ساعات ما بعد ظهر الأربعاء، 15 إصابة في مواجهات مع الاحتلال بجامعة "خضوري" إلى مستشفيات المدينة، وتنوعت الإصابات التي نقلت بين الرصاص الحي والمعدني والاختناق".

وأكد إسعاف الهلال الأحمر بطولكرم لمعا أن سيارات الإسعاف نقلت 5 شبان بالرصاص الحي بالأطراف السفلية و6 آخرين بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط و4 بالاختناق".

وأشار إسعاف الهلال الأحمر إلى أن طواقمه المتواجدة في جامعة "خضوري" تعاملت مع 4 إصابات بالمطاط وأكثر من 25 إصابة بالاختناق بالغاز ميدانيا.

وأكد شهود عيان لمراسل معا بطولكرم أن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص الحي والمعدني اتجاه الشبان المتظاهرين على أراضي جامعة "خضوري" الغربية، مما أوقع عديد الإصابات في صفوفهم، قبل اقتحام جنود الاحتلال للجامعة وسط إطلاقهم للرصاص والغاز، وتمركزهم بالقرب من مبنى المكتبة والكلية التطبيقية.

ونوه مراسلنا في طولكرم إلى أن المواجهات مع قوات الاحتلال في جامعة "خضوري" ما زالت مستمرة، حتى لحظة كتابة الخبر، مما يرشح عدد الإصابات للارتفاع.