الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مسالمة يجتمع مع اللجنة الفنية المنبثقة عن الألعاب القتالية بالأولمبية

نشر بتاريخ: 16/12/2015 ( آخر تحديث: 16/12/2015 الساعة: 16:40 )
مسالمة يجتمع مع اللجنة الفنية المنبثقة عن الألعاب القتالية بالأولمبية
رام الله- معا - إعلام اللجنة الأولمبية- عقدت اللجنة الفنية المنبثقة عن الألعاب القتالية اجتماعاً لها صباح امس في مقر اللجنة الأولمبية بالبيرة، وحضر اللقاء عن اللجنة الأولمبية منذر مسالمة أمينها العام، وبدر مكي مدير الإعلام، وناجي ردايدة المستشار القانوني.
فيما حضر عن اللجنة الفنية المشكلة بقرار من اللواء جبريل الرجوب كلا من محمد البكري، د.بشار فوزي، محمد الساوية، محمد أبو ارميلة وسمير عثامنة، علماً أن اللجنة ستضم أعضاءً من الاتحادات الرياضية للألعاب القتالية في غزة.
وتحدث مسالمة عن رؤية الأولمبية للاتحادات الرياضية الفردية في قطاع الألعاب القتالية، وأهمية وضع خطة إستراتيجية لكل هذه الاتحادات في الفترة القادمة من خلال لجنة تعنى بذلك ولجنة أخرى لوضع اللوائح والأنظمة والقوانين، ولجنة لوضع نظام إداري ومالي لهذه الاتحادات.
وناقش المجتمعون أهمية النظام الأساسي للجنة الأولمبية والنظام الموحد للاتحادات الرياضية مع خصوصية كل اتحاد، بحيث لا يتعارض ذلك مع اللوائح والأنظمة الدولية للجنة الأولمبية الدولية والمجلس الأولمبي.
وستواصل اللجنة التي اجتمعت بمقر الأولمبية عملها والتي تعنى باللوائح والأنظمة، فيما ستعقد لجنة الخطة الإستراتيجية ولجنة النظام الإداري والمالي في أمد قريب.