الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المجلس الاعلى ينظم معسكر الشباب العربي للأماكن التاريخية

نشر بتاريخ: 16/12/2015 ( آخر تحديث: 16/12/2015 الساعة: 18:58 )
المجلس الاعلى ينظم معسكر الشباب العربي للأماكن التاريخية
رام الله – معا - اعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة: انهت الإدارة العامة للشؤون الشبابية في المجلس الأعلى الترتيبات النهائية اللازمة، تمهيدا لاطلاق المعسكر الشبابي العربي للأماكن التاريخية، الذي ينظمه المجلس بدعم من جامعة الدول العربية ويستمر لمدة أسبوع.

ويشارك في المعسكر عدة وفود عربية هي: مصر والاردن وتونس والسودان بالإضافة لممثلين عن جامعة الدول العربية ومجموعة من الشباب الفلسطيني المتطوع في المؤسسات الشبابية بالضفة الغربية وقطاع غزة، ويشمل برنامج المعسكر زيارات ميدانية لمحافظات الوطن الشمالية، من اجل وضع الوفود في الواقع الذي تعيشة فلسطين والأماكن الدينية والتاريخية، وما تتعرض له من انتهاكات من الاحتلال الإسرائيلي.

والتقى محمد صبيحات، مدير عام الإدارة العامة للشؤن الشبابية، بممثلي الوزارات الشريكة، التي اعربت عن استعدادها لتقديم كل ما يلزم، ووضعت ايمان طهبوب، مدير دائرة المعسكرات، الحضور في صورة اخر التطورت والاستعدادات التي قامت بها الدائرة استعدادا للحدث الاول من نوعه.

وشكر صبيحات وزارة الأوقاف ووزارة السياحة وهيئة مقاومة الجدار والاستيطان ووزارة التربية والتعليم وسلطة جودة البيئة على تجاوبهم وحرصهم على انجاح المعسكر.