الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحادالووشو كونغ فو يباشر بتنفيذ خطته الخاصة بتوسيع رقعة ممارسي اللعبة

نشر بتاريخ: 16/12/2015 ( آخر تحديث: 16/12/2015 الساعة: 18:27 )
اتحادالووشو كونغ فو يباشر بتنفيذ خطته الخاصة بتوسيع رقعة ممارسي اللعبة
غزة- معا - محمد حجاج : شرع الاتحاد الفلسطيني للوشو كونغ فو في تنفيذ خطته الجديدة للموسم الرياضي الجديد 2016 ،والخاصة بتوسيع رقعة ممارسة رياضة الووشو كونغ-فو، واعتماد أندية جديدة تحتضن هذه الرياضة التي بدأت تلقى قبولا لدى البراعم والأشبال في الساحة الرياضة الفلسطينية مؤخرا.

وقال العميد سالم كساب رئيس قسم العلاقات العامة بالاتحاد: إن رئيس وأعضاء مجلس إدارة الإتحاد التقوا رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي خدمات النصيرات بالمنطقة الوسطى بمحافظة وسط قطاع غزة ، حيث تم الاتفاق على تفعيل نشاط الووشو كونغ فو داخل النادي، وإعداد فريق خاص لتمثيل النادي بجميع بطولات وأنشطة الإتحاد في المحافظات الجنوبية.

وفي ختام الاجتماع تم تقديم درع الاتحاد لرئيس نادي خدمات النصيرات، كما تم إهداء درع النادي لرئيس الإتحاد الفلسطيني المركزي للووشو كونغ فو.

من جهة ثانية اكد الاتحاد على ضرورة عدم التعامل مع الأشخاص الغير معتمدين من الاتحاد بشكل رسمي ضمن "ما يسمى الهيئة العليا للووشو كونغ فو بقطاع غزة".

واعتبر: أن تشكيل مثل هذه الهيئات هدفه إرباك عمل الاتحاد، والتشويش عليه،والهدف منها بيع الشهادات المزورة بدون أصل، أو مرجعية والاستخفاف بعقول أولياء منتبسي هذه اللعبة، وضاربين بعرض الحائط الاتحادات الشرعية المعتمدة من الجهات الرياضية الرسمية.

وبين أن إدارة الإتحاد ستقوم بملاحقة ومساءلة هذه الهيئات بالطرق القانونية عن بيع الشهادات المزورة والتي لا مصدرا شرعيا ولا قانونيا لها .

وأكد أن الاتحاد هو المعتمد من اللجنة الأولمبية ومن المجلس الأعلى للشباب والرياضة ومن السلطة الفلسطينية وهو عضو مؤسس بالاتحادين العربي والدولي للووشو كونغ فو وفي اتحادي آسيا وغرب آسيا وهو المخول بنشر وتدريب الووشو كونغ فو بفلسطين بالطريقة القانونية الصحيحة و حسب الأصول .

وتابع أن الاتحاد سيرسل جميع الوثائق التي تدين ما تسمى بالهيئة العليا بقطاع غزة إلى الشؤون القانونية باللجنة الاولمبية والمجلس الأعلى للشباب والرياضة،ومن ثم تعريضها للمسائلة القانونية.