الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاكاديمية الفلسطينية وجبل الزيتون وحوار كروي على كأس تجمع قدسنا

نشر بتاريخ: 17/12/2015 ( آخر تحديث: 17/12/2015 الساعة: 19:01 )
الاكاديمية الفلسطينية وجبل الزيتون وحوار كروي على كأس تجمع قدسنا
القدس- معا : نظم تجمع قدسنا للإتحادات والالعاب الرياضية وبدعم من الرياضي جمال عديلة نائب رئيس تجمع قدسنا عصر الاربعاء حوارا كرويا وديا على ارض ملعب جبل الزيتون جمع بين ناشئي الاكاديمية الفلسطينية للموهوبين كروياً ونادي جبل الزيتون وذلك في الذكرى السابعة لرحيل المناضل المقدسي سليم الشلبي أحد أبرز الشخصيات القيادية المقدسية وامين سر نادي هلال القدس سابقا.
وقد حضر اللقاء وفد من الشخصيات المقدسية متمثلاً بشقيق الراحل، الأخ عمر الشلبي امين سر حركة فتح في القدس سابقا ويوسف الحواش وجمال عديلة نائب رئيس تجمع قدسنا والمدير التنفيذي لتجمع قدسنا وسام البخاري والقائد الكشفي نبيه الباسطي ورجل الاعمال المهندس سامر نسيبة الرئيس الفخري للأكاديمية وأعضاء مجلس أدارة الاكاديمية المحامي محمد هادية ومنذر الرجبي وانتصار سلامة والكابتن فراس ابو ميالة مدير الاكاديمية الفلسطينية وحسني ابو ميالة الرئيس الفخري للأكاديمية، و وعد الصياد ومنى القضماني والمصور سعيد الركن والمشجع الرياضي محمد مريدي عن مركز مخيم شعفاط ، وعن نادي جبل الزيتون حضر حسام ابو غنام.

وكانت نتيجة المباراة الودية ان تفوقت الاكاديمية الفلسطينية على جبل الزيتون برصيد 5 اهداف لهدفين ضمن مباراة ساهمت في رفع الروح المعنوية والرياضية للناشئين المشاركين بها.

 وبعد اختتام المباراة ألقى جمال عديلة كلمة قام من خلالها بتقديم الشكر للحاضرين والاثناء على الراحل القيادي سليم الشلبي الذي شغر مناصب قيادية ووطنية عديدة وأعتقل لعدة مرات، وعدد عديلة مناقبه وطلب الوقوف لقراءة الفاتحة على روحه، كما وجه عديلة الشكر لامين سر تجمع قدسنا احمد البخاري الذي عمل على تنفيذ هذا اللقاء في ذكرى غياب صديقه الراحل سليم الشلبي ابن القدس.
ومن ناحيته بدء عمر الشلبي حديثه بالكلام عن شقيقه الذي روى بدمائه تراب القدس وقدم الشكر لتجمع قدسنا ولكلا الفريقين المشاركين وأكد على استمرار مسيرة الاكاديميات الكروية المقدسية التي كان لها شأن كبير بتطوير المستوى الكروي في القدس وابراز نجوم ناشئين ، موجها الشكر للقائمين على الفكرة وعلى أدارتي الاكاديمية الفلسطينية ونادي جبل الزيتون.
وفي نهاية البطولة تم تقديم كأسان للفريقان المشاركان وميداليات تذكارية طبع عليها صورة الراحل لكلا الفريقين والحكام وهي مقدمة من الرياضي جمال عديلة.
فيما حكم المباراة الحكم عبدة ابو جمعة.