الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس الوسط يجتمع مع شرطة الضواحي

نشر بتاريخ: 17/12/2015 ( آخر تحديث: 19/12/2015 الساعة: 12:33 )
مجلس الوسط يجتمع مع شرطة الضواحي
رام الله – معا - اعلام المجلس الاعلى للشباب والرياضة: عقد مجلس الوسط للشباب والرياضة اجتماعا مع شرطة ضواحي القدس لتعزيز اليات العمل وسبل التعاون المشترك، وحضر الاجتماع مساعد الامين العام لمجلس الوسط، ماهرة الجمل، وميرفت غزاونة وبلال ابو رموز ومدير شرطة ضواحي القدس العقيد علي القيمري وممثل عن دائرة المرور في الشرطة.
وطرح المجتمعون العديد من الافكار الخلاقة التي تهدف الى وضع خطة عمل تتلاءم والمرحلة الحالية لخدمة المجتمع وتسهيل تنفيذ المبادرات الشبابية في الوسط بما يتناسب مع الانظمة والقوانين.

واوضحت الجمل ان الاجتماع ياتي ضمن مساعي المجلس لتوطيد علاقته مع كافة المؤسسات واستثمار كافة الجهود في خدمة الشباب في الوسط واشارت الى ان الاجتماع سيعقبه اخر في الاسبوع المقبل لوضع مخطط تفصيلي حول اليات التعاون المشترك وترجمة ذلك من خلال المباشرة بتنفيذ اولى المبادرات الشبابية في بلدة الرام واضافت: ان المجلس بدأ بشكل فعلي بشراكات حقيقية وفعالة في الوسط وكان نتاجها دورات تدريبية متخصصة ومهرجان حاشد والعديد من الانشطة التطوعية والمبادرات النوعية .

ورحب العقيد علي القميري بطاقم المجلس وأبدى استعداد جهاز الشرطة للتعاون وتوفير كل ما يلزم من دعم ومساندة في سبيل رقي المجتمع وخدمة شبابه وبناة مستقبله.
يذكر ان مجلس الوسط عمد الى استخدام الية الشراكات التعاونية مع كافة مؤسسات المجتمع الحكومية وغير الحكومية والاهلية لتعزيز فرص التعاون وتجنيد كافة الطاقات في خدمة الشباب.