الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

استقبال وزير التربية بأريحا

نشر بتاريخ: 19/12/2015 ( آخر تحديث: 19/12/2015 الساعة: 11:28 )
استقبال وزير التربية بأريحا
اريحا- معا- شاركت مديريات الصحة والمشفى والدفاع المدني في أريحا والأغوار في حفل إستقبال وزير التربية والتعليم الدكتور صبري صيدم، والتي رافقه فيها عدد من الوكلاء والمدراء العامين في جولته التفقدية في مدينة اريحا مؤخراً.

وشارك بالحفل مدير عام الصحة والمشفى الحكومي الدكتور ناصر وأرب العناني ومدير الدفاع المدني الرائد نصال الجلاد، مؤكدين أهمية مثل هذه الزيارات والتواصل مع الشركاء في عملية البناء وكذلك مساهمة من مديرية الصحة والمشفى الحكومي والدفاع المدني في إحياء يوم المعلم الفلسطيني، والذين اشادوا بدوره في إضاءة الطريق للاجيال القادمة لبناء المستقبل. مشيدين بدور الوزير وزياراته التفقدية ودورها الإيجابي الكبير في دفع مسيرة التعليم وتحفيز المعلمين.

وأكد مدير الدفاع المدني في أريحا الرائد نضال الجلاد، أن الزيارة هامة ولغة مميزة في تحقيق ودفع مسيرة التعليم، ومشاركتنا تتزامن مع يوم المعلم الفلسطيني الذي يستحق منا كل التقدير والعرفان.

وقال مدير عام اريحا والأغوار أرب العناني إن مشاركة الصحة والجولة مع وزير التربية في أهمية التأكيد على دور العملية التعليمية ورفدها جميعا كشركاء في البناء الموحد وكذلك السلاح بالتعليم هو ثروة فلسطين.

وأكد مدير مشفى أريحا الحكومي الدكتور ناصر العناني أن زيارة الدكتور صيدم كانت علامة هامة لأهمية دفع الأتجاه بالتحفير نحو سلاح العلم الذي يبنى من خلال الأجيال القادمة وأن المقاومة تأتي بالعلم، مشيداً بدور مديرية تربية اريحا ممثلة بمدير التربية محمد حواش.