الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المجمع والصداقة وشباب خان يونس والرياضي الى دور الاربعة لكرة الطاولة

نشر بتاريخ: 19/12/2015 ( آخر تحديث: 19/12/2015 الساعة: 19:27 )
المجمع والصداقة وشباب خان يونس والرياضي الى دور الاربعة لكرة الطاولة
غزة- معا - محمد حجاج : تأهلت فرق المجمع الإسلامي والصداقة وشباب خان يونس وغزة الرياضي إلى الدور قبل النهائي من بطولة الكأس بمحافظات غزة، والتي تقام برعاية في ختام منافسات دور ال16 ودور ال8 والتي أقيمت مساء الجمعة على صالات نادي المجمع الإسلامي بغزة ونادي شباب البريج بمحافظة وسط غزة.وبرعاية مؤسسة أمواج الرياضية.

وشهدت منافسات دور ال16 في المجموعة الأولى منافسات قوية حيث فاز فريق المجمع على الكرامة بنتيجة 3/0 ،فيما تغلب على الجزيرة على الأقصى الرياضي بنتيجة 3/1 وشباب البريج على شباب كندا 3/1 وفريق الصداقة على اتحاد خان يونس 3/0 ؛لتصعد فرق المجمع والجزيرة وشباب البريج والصداقة إلى دور ال8 ؛حيث فاز المجمع على الجزيرة 3/0 فيما فاز الصداقة على شباب البريج بنتيجة 3/1.
واشرف على إقامة منافسات البطولة كل من الحكم الدولي مصباح العسقلاني مراقبا للمباريات ،ومحمود أبو شرار والحكام احميد حسب الله وحمد صمامة،وعماد بدوان،وعمرو الخطيب وعلاء البابا.

أما منافسات المجموعة الثانية فقد تغلب في دور ال16 نادي فلسطين على خدمات البريج 3/2 وغزة الرياضي على خدمات المغازي بنتيجة 3/2 ،وبنفس النتيجة تغلب خدمات النصيرات على شباب رفح، فيما فاز شباب خان يونس على اليرموك بنتيجة 3/0 .وفي دور ال8 فاز غزة الرياضي على فلسطين بنتيجة 3/1 فيما فاز شباب خان يونس على خدمات النصيرات بنتيجة 3/1 .

وتقام لقاءا الدور قبل النهائي مساء يوم الاثنين على صالة النادي الأهلي الفلسطيني الأول بين فريقي المجمع والصداقة في تمام الساعة الثالثة والنصف،والثاني في الساعة الرابعة والنصف بين فريقي شباب خان يونس وغزة الرياضي. ويصعد الفريقان الفائزان إلى الدور النهائي للبطولة، والذي سيقام برعاية عبد السلام هنية مدير مؤسسة أمواج الرياضية.

وكان فريق المجمع الإسلامي قد حاز على كافة البطولات التي أقامها الاتحاد خلال الموسم الرياضي المنصرم وكان آخرها بطولة كاس السوبر التي تغلب فيها على فريق شباب خان يونس.