الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير عام "الإسلامي" في زيارة لمحافظ طولكرم

نشر بتاريخ: 20/12/2015 ( آخر تحديث: 20/12/2015 الساعة: 13:43 )
مدير عام "الإسلامي" في زيارة لمحافظ طولكرم
طولكرم- معا- زار مدير عام البنك الإسلامي العربي سامي صعيدي، اليوم الأحد، محافظ محافظة طولكرم عصام أبو بكر في مقر المحافظة.

وجاءت زيارة المدير العام بهدف التباحث مع المحافظ فيما يخص خطط المحافظة لجذب وتشجيع الإستثمارات المحلية والخارجية وتطوير كافة القطاعات الإقتصادية، وأهمية الشراكة بين القطاع العام والخاص في خدمة المجتمع المحلي، وتعزيز وتيرة التنمية، الذي ساهم في ظل الأوضاع السياسية الراهنة في إبداع أنماط خاصة من التنمية والصمود في ظل الأزمات.

وقدم المدير العام عرضاً لبرامج البنك المصرفية المختلفة في التمويل للأفراد والمشاريع الصغيرة والشركات الكبيرة ولبرامج التوفير المختلفة، مثمنا اهتمام المحافظ في الشأن الإقتصادي والتنموي للمحافظة.

ورحب أبو بكر بالصعيدي معبراً عن فخره بالعلاقة التي تجمع المحافظة مع "الإسلامي"، شاكراً ياه على اهتمامه وزيارته للمحافظة، والجهود المجتمعية التي يقدمها البنك لمؤسسات المجتمع المحلي والمساهمة بالتنمية الاقتصادية والاجتماعية بشكل عام.

وأعرب أبو بكر عن أهم المساعي التي تسعى إليها المحافظة، لضمان استمرارية العجلة الإقتصادية فيها، والعمل على تحسين وتطوير الإستثمارات التي تعد أساس التطور الإقتصادي والحضاري والأمني.