الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"ابو عصب "يجتمع مع فريق الملاكمة والكشافة ويحضر عددا من الانشطة

نشر بتاريخ: 20/12/2015 ( آخر تحديث: 20/12/2015 الساعة: 14:08 )
"ابو عصب "يجتمع مع فريق الملاكمة والكشافة ويحضر عددا من الانشطة

القدس - معا - الناطق الاعلامي / تامر عبيدات - اطلع رئيس مجلس ادارة نادي هلال القدس د باسم ابو عصب على نشاطات النادي المتنوعه التي تقام في الفترة الحالية وضمن الخطة الموضوعه والمخطط لها خاصة على صعيد المشاريع والفريق الأول وفريق الناشئين الذي دخل حاليا بطولة الناشئين مواليد عام 1999 بتنظيم من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم .


واجتمع د ابو عصب مع قدامى اللاعبين وناقش ألية التعاون مع القدامى لتفعيل فكرة قدامى اللاعبين في نادي هلال القدس والتنسيق المستقبلي معهم.
وابدى اللاعبون القدامى سعادتهم من الاجتماع بالدكتور ابو عصب وقدموا شكرهم على ما دعمه اللامنقطع لكافة شرائح المجتمع المقدسي واحتضانه لقدامى اللاعبين .
واطلع د ابو عصب على تدريبات فريق الملاكمة بحضور المدرب سعيد مسك الذي تحدث عن اليات العمل واستعداد الهلال لخوض البطولات التنشيطية القادمة التي ينظمها تجمع قدسنا .
كما اطلع د ابو عصب على تدريبات فرق الكشافة بتواجد عناصر جديدة للمجموعة الكشفية وبتمويل من الصندوق العربي للانماء الاقتصادي والاجتماعي في الكويت .


واعرب ابو عصب عن سعادته بسير عجله هلال القدس الى الامام والتطور الملحوظ لفرقه الرياضية والكشفيه مؤكدا ان الهلال سيبقى منارة للمثقفين والرياضيين وكافة ابناء مدينة القدس للووف عند احتياجاتهم والمساهمة في بناء مجتمع متماسك واع قادر على مواجهة التحديات .