الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

هلال القدس يكرم ناشئيه بحفل عشاء مقدسي

نشر بتاريخ: 21/12/2015 ( آخر تحديث: 21/12/2015 الساعة: 20:21 )
هلال القدس يكرم ناشئيه بحفل عشاء مقدسي

القدس- معا - الناطق الاعلامي / تامر عبيدات- اقام نادي هلال القدس العاصمة حفل عشاء تكريمي لفريق الشباب والناشئين وذلك في مطعم الباشا بمدينة القدس احتفالا وتكريما لاشبال الهلال الذين سطروا اسمهم في العديد من البطولات المحلية والدولية .

وياتي هذا التكريم بعد عام كامل من الانجاز والفوز الذي حققه اشبال هلال العاصمة بتتويجهم بلقب سبع بطولات وهي " كاس فلسطين للشباب مواليد 1995 وكاس فلسطين للناشئين مواليد 1997 وبطولة الصداقة الدولية بالكويت وبطولة محمد علي عبيد وبطولة ابو جهاد وبطولة الاسراء والمعراج وبطولة فيصل الحسيني .


وخلال كلمته اكد رئيس مجلس ادارة نادي هلال القدس د باسم ابو عصب على اعتزازه بابناء القدس وهلال القدس والذين يثبتون للجميع قدرتهم على الابداع والانتصار وتحقيق البطولات المحلية والدولية باسم القدس العزيزة على قلوب الفلسطينيين ، وقدم ابو عصب شكره للاعبي الهلال ولاخلاقهم الرفيعه وحرصهم على تطوير انفسهم والالتزام بالتدريبات ، وشكر ابو عصب المدير الفني لهلال القدس الكابتن امجد طه الذي له الاثر الكبير في وصول فرق هلال القدس الى هذه المستويات وهو ما يدل على مهنيته وكفاءته في قيادة تدريبات الهلال خاصة النتائج الطيبة التي احرزها مع الفريق الاول منذ تسلمه تدريباته من الاسبوع الثامن من دوري الوطنية موبايل للمحترفين .

واكد ابو عصب ان هلال القدس سيبقى منارة وحاضنة لاي موهوب لتطوير قدراته ومنحه فرصه في اثبات نفسه واللعب في صفوف الفريق الاول حيث تم تغذية الفريق الاول بخمسة لاعبين من فريق الشباب والذين كانوا محل ثقة الادارة وسط رضى جماهيري واسع عن اداء اللاعبين الشباب ضمن الفريق الاول .

وفي كلمة المدير الفني للفريق الاول والفئات العمرية الكابتن امجد طه قال " اشكر الله عز وجل على هذا التوفيق الواسع واشكر رئيس مجلس الادارة والاب الروحي للاعبين الدكتور باسم ابو عصب الذي اعطى تعليماته منذ توليه رئاسة النادي بالعمل على تطوير قطاع الشباب والناشئين حيث وفر كافة المستلزمات من ملاعب وحافلات ومعدات تدريبية لتحقيق افضل النتائج .

وشكر طه كافة لاعبي هلال القدس وهنأهم على التزامهم واخلاقهم العالية وتصميمهم على النجاح والفوز وتحقيق هذه النتائج الطيبة ، كما قدم طه التهاني للاعبي الهلال من الاخوة المسيحيين بمناسبة حلول اعياد الميلاد المجيد متمنيا من الله ان يحل العام القادم وهلال القدس يواصل تسطير النجاح والبطولات باسم العاصمة الحبيبة القدس المحتلة .

واكد لاعب هلال القدس الشاب محمد ابو مياله على مدى الدعم الذي يتلقاه لاعبو هلال القدس من الادارة ، وقدم شكره للدكتور باسم ابو عصب الذي وقف عند احتياجاتهم وامن لهم متطلباتهم واعطائهم فرصه كبيره باللعب في صفوف الفريق الاول وهو ما يعتير حلم كل لاعب ، ووجه ابو مياله شكره للكابتن امجد طه على دوره في رفع قدرات اللاعبين وحنكته وخبرته في مجال التدريبات وقيادة المباريات .

من جهته شدد عضو لجنة الوسط في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم خالد الصياد على الدور الوطني والرياضي الهام الذي يقوم به نادي هلال القدس لتطوير الرياضة في المجتمع المقدسي واضاف " ان تحقيق هلال القدس لسبع بطولات رسمية خلال العام الاخير هو خير دليل على عظمة هذا النادي الذي يحمل اسم العاصمة ويجوب بها العالم ليدل على تطور الرياضة الفلسطينية ، ونقل الصياد تحيات رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب الذي يتابع عن قرب كافة انجازات الهلال التي تعتبر فخرا للرياضة الفلسطينية .

وفي نهاية الحفل قدم رئيس مجلس ادارة نادي هلال القدس د باسم ابو عصب مكافأة مادية لكل لاعب في فريقي الشباب والناشئين لحثهم على المزيد من العمل للارتقاء بمستوياتهم وفريقهم هلال العاصمة .