الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك الاسكان يتبرع بمظلة انتظار لمدرسة تل الثانوية للبنات

نشر بتاريخ: 22/12/2015 ( آخر تحديث: 28/12/2015 الساعة: 18:38 )
بنك الاسكان يتبرع بمظلة انتظار لمدرسة تل الثانوية للبنات
نابلس- معا- تبرع بنك الإسكان، اليوم الثلاثاء، بمظلمة انتظار لمدرسة تل الثانوية للبنات، لصالح أكثر من 350 طالبة من المرحلتين الاعدادية والثانوية، في قرية تل جنوب غرب نابلس.

وجاء ذلك ضمن سياسة التعاون المشترك بين البنك ومؤسسات المجتمع المحلي، من خلال مساهمات البنك للعديد من الجهات لإدارة مفهوم جديد لخدمة المجتمع والتفاعل مع هيئاته ومؤسساته.

وأشار مدير فرع بنك الاسكان في مدينة نابلس حافظ حالوب، إلى الجهود الرامية لتعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص، إنطلاقاً من حرص الـبـنـك على تحسين الخدمــات المقدمة للمواطنين، وإيمانه بضرورة تكاتف الجهود لتقديم الخدمة الأفضل لجميع المواطنين في مختلف المجالات.

وشكرت مديرة المدرسة كفاح الخليلي، "الاسكان" على المبادرة، مشيرة إلى أنه يسعى لدعم المدارس الفلسطينية وتوفير احتياجاتها، متمنية له التقدم والازدهار.

وقال حالوب إن بنك الإسكان يحرص على تقديم الدعم والرعاية لمختلف الجهات، كإحدى الوسائل التي يتبناها لتحقيق التنمية المستدامة في المجتمع، وترجمة لرؤية البنك في التزامه بمسؤوليته الاجتماعية، مؤكدا على أن دوره لا يقتصر على كونه مؤسسة اقتصادية فحسب، بل يقدم يد العون والمساعدة للمجتمع.