الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الإسلامي الفلسطيني" يقدم دعما لمدارس الأقصى

نشر بتاريخ: 22/12/2015 ( آخر تحديث: 22/12/2015 الساعة: 15:09 )
"الإسلامي الفلسطيني" يقدم دعما لمدارس الأقصى
القدس-معا- زار وفد من البنك الإسلامي الفلسطيني مدارس ورياض الأقصى في حارة السعدية في البلدة القديمة في القدس، والتقى مع رئيس وأعضاء مجلس إدارتها للإطلاع على المدرسة وسير العمل بها وتقديم الدعم والاسناد اللازمين لها.

ومثل البنك كل من المدير العام للبنك بيان قاسم ومساعده لشبكة التوزيع عماد السعدي، وقدما دعما نقديا للمؤسسة للمساهمة في تطويرها وتعزيز البيئة التعليمية للطلاب بما يتلائم مع احتياجاتهم.

وأكد قاسم اهتمام البنك بدعم المدينة المقدسة ومؤسساتها، وأن ذلك يأتي ضمن سياسة البنك الرامية للتواجد في كل محافظات الوطن لتقديم المساعدة والخدمات التي يحتاجها الجمهور.

واعتبر مساهمة البنك جانبا مهما من المسؤولية الاجتماعية التي تقع على كاهله تجاه وطنه ومجتمعه، مؤكدا أن كل مبلغ يدفع هو استثمار حقيقي في الانسان الذي يعتبر حجر الأساس لبناء الكون.

وكشف قاسم عن استعداد البنك خلال العام القادم، لتقديم منتجات وخدمات وحملات مصرفية جديدة ومميزة ومتوافقة مع أحكام الشريعة الاسلامية، من أجل تلبية احتياجات الجمهور وتقديم الخدمات التي يستحقونها.

ومن جهته قال عضو مجلس أمناء مدارس ورياض الأقصى مصطفى ابو زهرة "إنه لشرف كبير أن نستقبل ممثلين عن البنك الإسلامي الفلسطيني حيث نأمل من البنك وباقي المؤسسات دعم هذه المدارس التي هي في قلب المسجد الأقصى المبارك على اعتبار طلابها مرابطون ومتعلمون".

وأشاد وفد البنك بمدارس الأقصى وطلابها، وبالتطور الذي شهدته خلال السنوات الماضية، وبالطواقم التدريسية والإدارية المشرفة على العمل، مؤكدين أن البنك الإسلامي الفلسطيني ومجلس إدارته فخورين بكل النماذج الفلسطينية المؤثرة التي تخدم المجتمع.