الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من "مركز قلنديا الاعلامي" يكرم عائلة الشهيد محمد مناصرة

نشر بتاريخ: 22/12/2015 ( آخر تحديث: 22/12/2015 الساعة: 15:37 )

القدس -معا- كرم وفد من مركز قلنديا الاعلامي، عائلة الشهيد محمد اسماعيل مناصرة؛ أحد مؤسسي المركز واعضاءه، لمناسبة مرور اربعين يوما على استشهاده؛ حيث طالته يد الغدر في الحادي عشر من تشرين الثاني الماضي.


وضم الوفد عددا من اعضاء الهيئة الادارية للمركز، ومتطوعين، حيث كان في استقبالهم والد ووالدة الشهيد مناصرة وشقيقه، وعدد من افراد العائلة.


وأكد الوفد أن مركز قلنديا الاعلامي، والمخيم، فقدا أحد اهم الابناء برحيل الزميل محمد مناصرة، حيث كان معروفا بتفانيه في العمل الاهلي ولم يكن يتوان لحظة في تقديم كل ما يمكن تقديمه خدمة للمخيم وأهله.


وجدد اعضاء الوفد، أن تكريم مناصرة، يكون بالسير على خطاه واكمال الطريق التي بدأها محمد، حيث كان أحد المؤسسين الاوائل لمركز قلنديا الاعلامي، وكان يطمح لأن يصبح المركز قبلة اعلامية وبحثية لكل الراغبين في ذلك.


وتطرق اعضاء المركز الى بعض الامور التي بدأ محمد العمل عليها، مؤكدين انهم سينجزون ما تم البدء فيه، وعلى رأس ذلك، انجاز كتاب خاص بشهداء مخيم قلنديا منذ تأسيس المخيم وحتى يومنا هذا ليوثق حياة هؤلاء الشهداء.


بدوره رحب والد الشهيد مناصرة بالوفد، مشددا على ضرورة ان تتكاتف كل اطياف المجتمع لنبذ الفرقة والخلاف جانبا، ومحاربة الفتنة والجريمة التي يذهب ضحيتها خيرة ابناء مجتمعنا، وهذا ما حصل مع نجله محمد.


جدير بالذكر ان الشهيد محمد مناصرة، هو احد النشطاء الشباب في مخيم قلنديا وأحد مؤسسي مركز قلنديا الاعلامي، وكان له بصمة في العمل الاعلامي المحلي، حتى ارتقى في الحادي عشر من الشهر الماضي.