الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس الجنوب يعقد اجتماعا لاستكمال تحضيرات مشروع اندية محصنة من الفساد

نشر بتاريخ: 23/12/2015 ( آخر تحديث: 23/12/2015 الساعة: 15:34 )
مجلس الجنوب يعقد اجتماعا لاستكمال تحضيرات مشروع اندية محصنة من الفساد
بيت لحم- معا - اعلام المجلس الاعلى للشباب والرياضة: عقدت دائرة الاندية في المجلس الاعلى للشباب والرياضة، يوم امس الثلاثاء، اجتماعا لاستكمال التحضيرات لتنفيذ مشروع "اندية محصنة من الفساد في الجنوب"، بحضور مفيد عبدالله، وايمن الحيح، ومحمد موسى ، وعبد الرحمن كراجة وحسني العزة من المجلس الأعلى ، وحمدي خواجة من هيئة مكافحة الفساد.
وناقش المجتمعون المؤشرات والمعايير، التي من شأنها ان تشخص الوضع القانوني والاداري والمالي لكل ناد والبالغ عددها 30 ناديا من اندية الجنوب، وتبين الفجوات الموجودة في وضع كل ناد على حدة.
ورحب ايمن الحيح بالحضور، وقدم ملخصا عن المراحل السابقة لأوضاع اندية الجنوب وما تم انجازه من مكونات مشروع اندية محصنة من الفساد.
واكد الخواجه على جاهزية هيئة مكافحة الفساد لتقديم أية ارشادات او نصائح ودعمها لطاقم المجلس الاعلى العامل في المشروع، مؤكدا على اهمية الجهود المشتركة بين الشركاء المتمثلة في المجلس الاعلى، واللجنة الاولمبية، واتحاد الكرة، والاندية تمهيدا للوصول لأندية محصنة من الفساد.
وشدد مفيد عبدالله على ضرورة تعاون الاندية مع طواقم المجلس الاعلى لتحقيق كافة مخرجات المشروع، واتفق المجتمعون على البدء بالعمل مع ممثلي الاندية والمندوبين للشروع في الزيارات واللقاءات الضرورية وصولا للنتائج التحليلية من خلال اعداد المشروع.