الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكلية العصرية الجامعية و"إنجاز" تختتمان سلسة دورات تدريبية للطلبة

نشر بتاريخ: 23/12/2015 ( آخر تحديث: 23/12/2015 الساعة: 16:57 )
رام الله- معا - اختتمت الكلية العصرية الجامعية، ومؤسسة إنجاز فلسطين، سلسلة دورات تدريبية، هدفت إلى تعميق مفاهيم وقيم العمل لدى الطلبة المشاركين، عند التحاقهم بسوق العمل، وتنمية الشعور لديهم بالمسؤولية الاحترافية في العمل.

كما هدفت الدورات التدريبية التي نفذت في حرم الكلية العصرية الجامعية – مبنى المحامي الدكتور حسين الشيوخي برام الله، الى رفع مهارات الطلبة ليصبحوا أعضاءً فاعلين في مجتمعهم وناجحين في سوق العمل المحلية والعالمية.

وعرض الطلبة في اليوم الختامي، افكارهم ومشاريعهم، وتمت مناقشتها بغرض تطويرها والبناء عليها، كما تم تقييمها من قبل المدربين المتطوعين مع "انجاز".

وتنوعت عناوين وموضوعات الدورات التريبية، حيث جاءت الاولى منها تحت عنوان "اخلاقيات العمل"، حاضر فيها المدرب احمد نجار من شركة المشرق للتأمين، والثانية بعنوان "مساري إلى المهنية"، قدمتها المدربة رولا خير من شركة القدس للمستحضرات الطبية، اما الدورة التدريبية الثالثة فكانت بعنوان "كن رياديا"، حاضر فيها المدرب احمد حماد من شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية "جوال"، وتمحورت الدورة الرابعة حول "كيف اكون قياديا"، وحاضرت فيها المدربة ريم مسروجي من الشركة المتحدة للاوراق المالية.

واكدت نائب عميد الكلية العصرية الجامعية للشؤون الأكاديمية الأستاذة لبنى الشيوخي- صبيح، اهمية هذه الدورات في الهام الطلبة وبث روح التصميم والمثابرة لديهم لحثهم على تحقيق أهدافهم والتخطيط الأفضل لمستقبلهم، واهميتها في اكسابهم المعارف والخبرات والمهارات في عديد المجالات سواء على صعيد تأهليهم للدخول الى سوق العمل بعد تخرجهم، أو لجهة بناء الشخصية وتعزيز الثقة بالنفس.

بدورها، أثنت سالي النتشة -مسؤول عمليات انجاز في رام الله، على تفاعل الطلبة خلال الدورات، مشيدة بروح المسؤولية والالتزام التي تحلوا بها.

واشارت الى ان الطلبة عرضوا افكارا خلاقة قابلة للتطوير وامكانية تحويلها الى مشاريع ناجحة في المستقبل.

وفي ختام الحفل تم توزيع الشهادت على الطلبة المشاركين في الدورات التدريبية.