الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أكاديمية الأقصى تخرج الفوج الثاني عشر من حملة الحزام الأسود

نشر بتاريخ: 23/12/2015 ( آخر تحديث: 23/12/2015 الساعة: 17:09 )
أكاديمية الأقصى تخرج الفوج الثاني عشر من حملة الحزام الأسود
نابلس – معا – رهام هاشم : اختتمت أكاديمية الأقصى و لجنة الاختبارات المركزية في الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه اختبار الحزام الأسود, برعاية رئيس أكاديمية الأقصى الأستاذ أمين بشارات, حيث أقيم الاختبار في مقر الأكاديمية بحضور أهالي الطلبة و الطلبة و الأستاذ منير محسن رئيس لجنة الاختبارات في اتحاد الكاراتيه .

حيث افتتح رئيس الأكاديمية المدرب أمين بشارات رحب بكافة الحضور وبالأخص الأهالي الكرام، وشكرهم على مشاركتهم اختبار أبنائهم، وأكد على ضرورة دعمهم لهم وعلى أهمية استكمال الطلبة مراحل التدريب الأخرى في رياضة الكاراتيه وذلك لتطوير مهاراتهم وخلق جيل رياضي مبدع ضمن أسس علمية صحيحة، يطمح للمشاركة في محافل دولية لرفع علم وطنهم.

وبدأ الاختبار والذي اشرف عليه محسن وبشارات وكان الاختبار ينقسم إلى 4 أجزاء رئيسية منها اختبار الكاتا و القتال والكيهون الأساسي للمنهاج الحزام الاسود المعتمد من اتحاد الكاراتيه وكان الاختبار الاخير للطلبة هو اسئلة عامة في قانون التحكيم الدولي الخاص برياضة الكاراتيه وقانون المنافسات الدولية .

وفي نهاية الاختبار شكر محسن ادارة الاكاديمية على هذا الاداء المشرف للاعبين وشكر اللاعبين وبارك لهم نجاحهم واكد لهم على ضرورة الاستمرار في رياضة الكاراتيه وتحسين ادائهم لرفع علم فلسطين في المحافل الدولية . كما شكر بشارات محسن على حضوره واشرافه على هذا الاختبار .

وفيما يلي اسماء الطلبة الخريجين : ناجي أبو غنيم , مهدي حجير , مصطفى بشارات , صهيب عبد الله , بهاء الغول , عميد ملحيس , ليث دويكات , زهير الصفدي .