الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام فعاليات النشاط الرياضي في مديرية تربية أريحا

نشر بتاريخ: 23/12/2015 ( آخر تحديث: 23/12/2015 الساعة: 17:55 )
اختتام فعاليات النشاط الرياضي في مديرية تربية أريحا

اريحا- معا - العلاقات العامة : أنهت اللجنة الرياضية لمديرية التربية والتعليم في محافظة أريحا والأغوار كافة فعاليات خطة النشاط الرياضي للفصل الدراسي الأول من العام 2015-2015 والتي أقرتها وزارة التربية والتعليم العالي, وشملت جميع المراحل الدراسية من الصف الأول الأساسي وحتى الثاني عشر, وتضمنت على الألعاب الجماعية و الفردية لبت احتياجات الطلبة الرياضية, وساهمت بتشكيل منتخبات المديرية الرياضية والتي ستشارك في البطولات والاستحقاقات الرياضية الوزارية مع بداية الفصل الدراسي الثاني.


من جانبه أكد أ. محمد الحواش مدير التربية والتعليم ورئيس اللجنة الرياضية في المديرية, على أهمية الأنشطة الرياضية وتشجيع إقامة هذه الأنشطة والتي من شانها تحفيز وتشجيع الطالبات وترجمة لمهارات الطالبات الرياضية, بالإضافة إلى تفعيل خطة النشاط الرياضي و أشار الحواش إلى أهمية تفعيل هذه البطولات والمسابقات الرياضية والتي من شأنها تنمية و صقل مهارات الطلبة الرياضية, وإظهار مواهبهم و إبداعاتهم.وشكر الحواش قسم النشاطات و اللجنة الفنية المشرفة على الأنشطة الرياضية، وكل من ساهم في إنجاح الفعاليات والأنشطة الرياضية خلال الفصل الدراسي الأول.

وشكر الحواش مؤسسات المجتمع و المحلي و على رأسها بلدية أريحا, شرطة محافظة أريحا, جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني و نادي هلال أريحا الرياضي , مدرسة التيراسنطة , لاستضافتها العديد من البطولات و الأيام الدراسية التي نظمتها مديرية التربية والتعليم .

بدورها شكرت شيرين جودة (مشرفة النشاط الرياضي) كل من مدير التربية و التعليم و نائبه الفني و رئيس قسم النشاطات و الشؤون المالية على دعمهم المتواصل للنشاط الرياضي, و أعضاء اللجنة الرياضية من معلمين ومعلمات التربية الرياضية لما بذلوه من جهود كبيرة في إنجاح خطة النشط الرياضي للفصل الدراسي الأول. ودعت المعلمين والمعلمات إلى مزيد من الجهود من أجل نيل العديد من البطولات والاستحقاقات الرياضية والتي تليق بمستوى مديرية أريحا .