الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس إدارة نادي الزيتون يستقبل نظيره مجلس إدارة التفاح

نشر بتاريخ: 26/12/2015 ( آخر تحديث: 26/12/2015 الساعة: 10:44 )
مجلس إدارة نادي الزيتون يستقبل نظيره مجلس إدارة التفاح
غزة- معا - اللجنة الإعلامية : استقبل مجلس إدارة نادي الزيتون نظيره مجلس إدارة نادي التفاح, مساء الخميس 24 – 12 – 2015, بمقر النادي بحي الزيتون شرق مدينة غزة.

وضم وفد نادي التفاح "محمد فضل حسونة رئيس النادي, وأسامة حسونة المشرف الرياضي, وسامي النخالة الناطق الإعلامي, ورياض شابط أمين السر, وسامي حسونة مدير الفرق الرياضية, ورامي غزال مدير النادي" وبحضور الاعلامي معين حسونة.

وتأتي زيادة إدارة التفاح لنادي الزيتون لتهنئة المجلس الجديد المنتخب, وكان في استقبال الوفد رئيس نادي الزيتون أحمد دلول "أبوميار" وأعضاء مجلس إدارته وعدد من كوادر النادي.

حيث رحب رئيس النادي دلول بوفد ادارة التفاح, مشيداً بما يقدمه النادي لخدمة الرياضة الفلسطينية, وأكد على عمق العلاقة التي تربط الناديين.

وأضاف دلول أن متانة العلاقات بين الأندية تنعكس على قوة ومتانة رياضتنا الفلسطينية, مؤكداً أن مجلس إدارة الزيتون يعمل وفق استراتيجية ورؤية وطنية لتعميق وتوطيد العلاقات مع كافة الأندية في فلسطين.

وشدد دلول على أن الهدف من العمل في إدارات الأندية من باب تقديم الخدمة للشباب الفلسطيني ونقل الصورة المشرفة عن فلسطين من بوابة الرياضة التي أصبحت المنارة التي يتعرف من خلالها العالم ثقافة المجتمع شاكراً إدارة التفاح على حرصها الدائم على مشاركة جميع الاندية في المناسبات, متمنياً للنادي التوفيق والنجاح.

بدوره بارك رئيس نادي التفاح الرياضي محمد حسونة لمجلس إدارة الزيتون المنتخب, مشيداً بالعلاقات التي تربط الناديين, مشيراً أن أبواب نادي التفاح مفتوحة لاستقبال جارهم الزيتون في كل الاوقات.

وبين حسونة أنه من الضروري جداً أن تعمل ادارات الاندية وفق برامج ورؤى تزيد من حالة اللحمة ما بين الاندية من جانب والجماهير من جانب أخر وتعميق حالة المحبة والتسامح اللغة الرسمية للرياضة.

وفي ختام الزيارة قدّم رئيس نادي التفاح درعاً لمجلس إدارة الزيتون تسلمه رئيس مجلس الإدارة أحمد دلول "أبو ميار".