الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز الحياة للياقة البدنية يخرج الدفعه الاولى من طلبته بالحزام الاصفر

نشر بتاريخ: 26/12/2015 ( آخر تحديث: 26/12/2015 الساعة: 11:11 )
مركز الحياة للياقة البدنية يخرج الدفعه الاولى من طلبته بالحزام الاصفر
القدس- معا - الناطق الاعلامي / تامر عبيدات- قام الشيهان ضرغام عبد العزيز اﻷمين العام للاتحاد الفلسطيني للكراتيه ورئيس الاتحاد الفلسطيني للكراتيه ّشوتوكانّ والمدربة المقدسية ديالا غوشة مدربة مركز الحياة للياقة البدنية بعمل اختبار للاعبي المركز من حملة الحزام الأبيض حيث قام باستقبال الشيهان ضرغام عبد العزيز مدير مركز الحياة للياقة البدنية احمد جابر .

وقدم الاعبون عروض متنوعة في لعبة الكراتيه مع المدربة ديالا غوشة من اجل الاختبار ما خولهم اللاعبين للحصول على الحزام الأصفر في اللعبة .وهم عصام جابر ، محمد السلايمة ، مريم السلايمة ،حكم بلعاوي ،علي اللحام ، فارس مكية ،حمزة غوشة ،فراس غوشة.

وقدمت المدربة ديالا غوشة شكرها لرئيس مجلس ادارة نادي هلال القدس ومكز الحياة للياقة البدنية د. باسم ابو عصب لدعمه المتواصل للحركة الرياضية بشكل عام وبتوفير اﻷماكن واﻷدوات للأطفال والشباب المقدسيين لممارسة الرياضة في المدينة المقدسة.
وفي حديث رئيس الاتحاد الفلسطيني للكراتية ضرغام عبد العزيز قال لاطفال المركز "انتم عماد المستقبل وستكونوا ابطالا في القريب وان شاء الله ستمثلوا فلسطين في المحافل الدولية وتقديم افضل النتائج باسم عاصمتنا الحبيبة القدس المحتلة ، كما ان حصولكم على الخزام الاصفر هو البداية فقط والتقدم من مرحلة لمرحلة حتى الوصول الى اعلى مستويات بحاجة الى التزام وتدريبات عالية..

واكد عبد العزيز على وجود عناصر مميزة من اللاعبين الصغار التابعين لمركز الحياة للياقة البدنية
من جهته أكد مدير مركز الحياة للياقة البدنية احمد جابر ان تدريب الأطفال المقدسيين يأتي انسجاماً مع المرحلة المتقدمة والمستقبلية التي تعيشها اروقة المركز وذلك ضمن الخطة الإسترتيجية التي إعتمدها رئيس مجلس الإدارة د باسم ابو عصب حيث اخذنا وفريق العمل على عاتقنا مسؤولية تدريب وتأهيل الإنسان المقدسي الذي يعتبر محور القضية الفلسطينية بكافة ابعادها وجوانبها الرياضية والثقافية والإجتماعية ، مؤكداً في حديثه ان المرحلة القادمة ستشهد تطور ملحوظ في اساليب التدريب وعلى أعلى المستويات حيث تم وضع برامج تدريبية متطورة ترتقي للمستوى الدولي في كافة الالعاب الرياضية التي يتم تدريبها في المركز للأطفال كالجمباز و الملاكمة والكابويرا والكراتيه الى جانب الأنشطة المتعلقة بتدريب السيدات والرجال وكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة بإشراف طاقم مميز من المدربين والمدربات .

فيما قدم الطفل المشارك محمد السلايمة شكره لادارة مركز الحياة للياثة البدنية على استضافتهم وتدريبهم المميز وشكر السلايمة المدربة ديالا غوشة والسيد ضرغام عبد العزيز على الاختبار معتبرا هذه الخطوة هي الاولى في بداية الطريق في لعبة الكراتيه .

ويعود الفضل في تطوير قدرات اللاعبين للمدربه ديالا غوشة الحاصلة على 5 دان والتي تطور لعبة الكراتيه وفق الاصول الدولية وهي تعتبر من افضل المدربات في فلسطين واحرزت نتائج مميزة على المستوى العربي والقاري والعالمي ...