الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية الخليل وجمعية مكافحة التدخين تبحثان عدداً من الانشطة

نشر بتاريخ: 26/12/2015 ( آخر تحديث: 26/12/2015 الساعة: 16:09 )
الخليل- معا- بحث نائب رئيس بلدية الخليل جودي ابو سنينة مع رئيس جمعية مكافحة التدخين ماجد الشيوخي، اليوم السبت، عدداً من الانشطة المشتركة التي تهدف الى مكافحة التدخين والتثقيف الصحي.

جاء ذلك خلال لقاء في دار البلدية، بحضور د. صلاح الزير الحسيني واعضاء المجلس البلدي المهندسان نادر البيطار ويوسف الجعبري.

ونقل الشيوخي تحيات الرئيس الفخري للجمعية د. صفاء ناصر الدين، مؤكداً على ضرورة التعاون المشترك في التثقيف الصحي ومكافحة التدخين بما يحقق المصلحة العامة للمواطنين.

واستعرض أمين سر الجمعية محمد فارس الهشلمون العوائق التي تواجه الجمعية في أداء رسالتها بين المواطنين.

وبين اعضاء الهيئة الادارية للجمعية الاعلامي أمجد شاور، بسام الطروة، بسام الحداد، سعدية العجلوني، نادية ابو عيشة وسناء أبو الحلاوة، أهمية الشراكة مع المؤسسات في الوطن، والقيام بجهد جماعي في مواجهة ظاهرة استنزاف مقدرات الأسرة واستشراء هذه الظاهرة بين أفراد المجتمع خاصة الشباب والمراهقين.

و وأشاد أبو سنينة بجهود الجمعية، مشيراً الى أن بلدية الخليل مستعدة للمساهمة ودعم للجمعية بأي جهد مشترك ضمن الامكانيات المتاحة للبلدية.

ودعا أبو سنينة المؤسسات باعمار وسط المدينة والبلدة القديمة والقيام بالمشاريع التي تدعم صمود اهالي المدينة في ظل الانتهاكات والاعدامات المتواصلة من قبل سلطات الاحتلال.