الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا بخان يونس تختتم خماسياتها

نشر بتاريخ: 26/12/2015 ( آخر تحديث: 26/12/2015 الساعة: 16:39 )
الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا بخان يونس تختتم خماسياتها

غزة - معا : اختتمت الهيئة الطلابية والكتلة الإسلامية بالكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا خان يونس بطولة خماسيات كرة القدم لطلبتها والتي حملت اسم "بطولة الشهيد مهند الحلبي"، بحضور عميد الكلية أ. نضال سليم أبو حجير، أ. ياسر اسليم المشرف التربوي بمديرية التربية والتعليم رفح، وم. سمير جبر نائب العميد للشؤون الأكاديمية، وأ. محمود يوسف نائب العميد للشؤون الإدارية والمالية، وأ. محمود رفيق الفرا نائب العميد لشؤون التخطيط والتطوير والجودة.
وأكد أبو حجير أن تنظيم الأنشطة الرياضية داخل الكلية لها أهمية كبيرة في تعزيز العلاقة بين الطلبة من خلال الإنخراط والمشاركة في الأنشطة الرياضية التي تنظمها الكلية والتي تهدف إلى بث روح المنافسة بين الطلبة وتحقيق مبدأ المشاركة والتعاون بشكل مميز، مبيناً أن إدارة الكلية تدعم كافة الأنشطة التي من شأنها تعزيز قدرات الطلبة وتحقق لهم الفائدة بشكل دائم، مقدماً الشكر للهيئة الطلابية والكتلة الإسلامية على تنظيم هذا النشاط الرياضي المميز.


بدوره أوضح هشام معمر رئيس الهيئة الطلابية أن تنظيم هذا النشاط جاء من باب تقديم الخدمة للطلبة وتحقيق مبدأ المشاركة الإيجابية وتعزيز قدراتهم المختلفة، مبيناً أن الهيئة الطلابية تسعى بشكل دائم لتنظيم الأنشطة والفعاليات التي تفيد الطلبة بشكل دائم.

يشار إلى أن المباراة النهائية جمعت فريقي قسم العلوم الطبية وقسم علوم الحاسوب حيث حصل فريق علوم الحاسوب على لقب البطولة بعد أن فاز بنتيجة 3/2، كما حصل الطالب فخري الكاظمي على لقب أفضل لاعب، والطالب عامر أبو دوابه على لقب هداف البطولة، كذلك الطالب يوسف الفقعاوي لقب أفضل حارس، كما كرمت إدارة الكلية طاقم التحكيم المكون من حسن البيوك حكم رئيسي، وعمر البيوك حكم مساعد.