الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المجلس العام لعائلات محافظة خان يونس يختتم بطولة الشهيد ياسر عرفات

نشر بتاريخ: 27/12/2015 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:09 )
المجلس العام لعائلات محافظة خان يونس يختتم بطولة الشهيد ياسر عرفات
غزة -معا – اختتم المجلس العام لعائلات محافظة خان يونس بطولة الشهيد ياسر عرفات "ابوعمار" الكروية لفرق عائلات محافظة خان يونس والتي استمرت على مدار اسبوعين وشهدت تنافس اخوي بين 41 فريق من عائلات محافظة خانيونس والتي نظمها المجلس في اطار نشاطاته الرياضية وتوطيد العلاقات بين عائلات محافظة خان يونس وذلك برعاية شركة جرين سبورت وشركة نت ستريم وملعب اطلانطس .

وقد جرى الحفل الختامي للبطولة على ملعب اطلانطس بحضور د. أحمد الشيبي محافظ خان يونس ، ود.مازن ابو زيد مدير ادارة المخيمات بقطاع غزة وأ.شريف الددا رئيس اتحاد كرة القدم بجنوب قطاع غزة والمستشار: علي الفرا ،و اعضاء اللجنة التنفيذية لمجلس عائلات محافظة خان يونس وممثلي العائلات في محافظة خان يونس ومحافظ خان يونس ، وممثلين عن الجهات الراعية للبطولة (أ.امين مسمح عن شركة جرين سبورت – وم.مازن الفر وأ.باسل الطبجي عن ملعب اطلانطس – وم.اسامة النجار عن شركة نت ستريم) ، ولفيف من الوجهاء والمخاتير والشخصيات العامة والمواطنين من محافظة خان يونس .

وقد توج بلقب البطولة فريق عائلة الفرا وذلك بعد فوزه على فريق عائلة الأسطل بأربعة اهداف مقابل هدف واحد وقد سجل اهداف فريق عائلة الفرا اللاعب عدنان الفرا "سوبر هاتريك" ، فيما سجل الهدف الوحيد لعائلة الاسطل اللاعب عبد الله الاسطل .

وعقب انتهاء المباراة جرت مراسم احتفالية لتكريم الفريق الفائز وفرق العائلات المشاركة ،حيث بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ومن ثم كلمة لمجلس عائلات محافظة خان يونس القاها رئيس اللجنة التنفيذية أ.خالد البنا.
وقال أ.خالد البنا رئيس اللجنة التنفيذية لمجلس عائلات محافظة خان يونس في كلمته خلال الحفل الختامي لبطولة الشهيد ياسر عرفات الكروية ان هذه البطولة تأتي في اطار نشاطات وفعاليات المجلس لتوطيد العلاقات وتقوية النسيج الاجتماعي لعائلات محافظة خان يونس .

وبين البنا ان المجلس يعمل منذ انطلاقته قبل عامين على خدمة ابناء عائلات محافظة خان يونس وتوطيد العلاقات بينهم من خلال العديد من النشاطات الاجتماعية والترفيهية والرياضية .
واشار البنا الى أن المجلس ينظم سنوياً بطولة رياضية لعائلات محافظة خان يونس وقد اختار المجلس اسم الشهيد : ياسر عرفات "ابو عمار" لتكون البطولة باسمه لأجل تخليد ذكرى هذا القائد الكبير في ذاكرة ابناء الشعب الفلسطيني .

وشدد البنا على أن المجلس العام لعائلات خان يونس يسعى دوماً الى لم الشمل والوحدة المجتمعية بين ابناء الشعب الفلسطيني ويعمل بتمويل ذاتي من اعضائه بعيداً عن التجاذبات الحزبية والسياسية .
ووجه البنا في كلمته الشكر الى كافة العائلات المشاركة في البطولة مشيراً الى ان المجلس سيكرم كافة العائلات المشاركة في البطولة .

وثمن البنا جهود مسؤولي الفريق الرياضية في عائلات خان يونس على انجاح البطولة وخروجها بشكلها الجميل الذي يليق بعائلات محافظة خان يونس

وحيا البنا الشخصيات الاعتبارية والوطنية التي شاركت المجلس في الحفل الختامي للبطولة مؤكداً على تقدير المجلس لكافة الشخصيات التي لبت دعوة المجلس وشاركت في هذا العرس الرياضي الكبير.

وفي ختام كلمته شكر أ.خالد البنا باسم مجلس عائلات محافظة خان يونس الشركات الراعية للبطولة والتي كان لها دوراً كبير في انجاح هذه البطولة وهي "شركة جرين سبورت" و"ملعب اطلانطس" و"شركة نت ستريم" .

والقى الشاعر لؤي الطويل قصيدة شعرية عن الشهيد القائد ياسر عرفات "ابو عمار" لاقت استحسان الجمهور وسط تصفيق حار والهتاف باسم الشهيد ياسر عرفات .
وعقب القصيدة الشعرية تم تكريم فرق العائلات المشاركة في البطولة والشركات الراعية للبطولة وحكام البطولة وتسليمهم دروع تقديرية من قبل المجلس وبمشاركة الشخصيات المشاركة في الحفل، ومن ثم تسليم جوائز افضل لاعب وافضل حارس وافضل هداف في البطولة ، وقد حصل اللاعب قصي الاسطل على لقب أحسن لاعب واللاعب عدنان الفرا على لقب هداف البطولة والحارس فهد الفرا على لقب احسن حارس في البطولة .

وعقب منح جوائز البطولة تم تسليم درع المركز الثاني والميداليات الفضية لفريق عائلة الاسطل .
وفي نهاية الحفل تم تسليم كأس البطولة والميداليات الذهبية لفريق عائلة الفرا بطل بطولة الشهيد ياسر عرفات الكروية .