الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

سحب قرعة كأس فلسطين الخامسة عشرة بالكرة الطائرة

نشر بتاريخ: 27/12/2015 ( آخر تحديث: 27/12/2015 الساعة: 19:48 )
سحب قرعة كأس فلسطين الخامسة عشرة بالكرة الطائرة
رام الله - معا - إعلام اللجنة الأولمبية:سُحبت أمس، في مقر اللجنة الأولمبية، قرعة بطولة كأس فلسطين الخامسة عشرة بالكرة الطائرة، والتي ستحمل هذا العام اسم الشهيد نشأت عصفور، اللاعب السابق بنادي سنجل، الذي استشهد الأسبوع الماضي برصاص الاحتلال، بحضور أعضاء الاتحاد رافي عصفور وحسين القدومي، وأسيل القاضي مشرفة الاتحاد باللجنة الأولمبية، وممثلي الأندية المشاركة.
واستهل حفل سحب القرعة، بتلاوة الفاتحة على روح الشهيد نشأت عصفور، ومن ثم مناقشة تعليمات البطولة، وتوزيعها على الفرق المشاركة، وقدم رافي عصفور شكر الاتحاد لنجمي اللعبة في الزمن الجميل، رشيد تاية لاعب دير دبوان، وعماد عصفور لاعب سنجل، لتبرعهما برعاية البطولة، حيث قدم تاية مبالغ مالية للبطل والوصيف، في حين قدم عصفور جوائز البطولة.
ويشارك في البطولة (13) فريقاً، منها (10) بالدرجة الممتازة و(3) في الأولى، وقسمت إلى مجموعتين، حيث تقام المباريات بنظام خروج الملغوب من مرة واحدة، وضمت المجموعة الأولى: سنجل، فقوعة، جيوس، مخماس، القوات، رنتيس، والنبي الياس، في حين ضمت الثانية: كفر ثلث، النزلة الشرقية، عصيرة القبيلة، جينصافوط، العروب، وعزون.
ومن المقرر إطلاق البطولة بتاريخ: (7/1) بلقاء الافتتاح، الذي سيجمع بين فريقي كفر ثلث والنزلة الشرقية، وسيتم تحديد مكان اللقاء، وجدولة المباريات الأخرى لاحقاً، من قبل لجنة المسابقات بالاتحاد.