الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحافظ رمضان يكرم لجنة التحقيق في قضية حرق بركسات زراعية

نشر بتاريخ: 28/12/2015 ( آخر تحديث: 28/12/2015 الساعة: 14:44 )
المحافظ رمضان يكرم لجنة التحقيق في قضية حرق بركسات زراعية
جنين- معا- كرم محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان، اليوم في مقر المحافظة بحضور قائد المنطقة ومدراء الأجهزة الأمنية، ستة عناصر من لجنة تحقيق في ملابسات قضية حرق بركسات تابعة لشركة " توب فيلد " الزراعية الواقعة في منطقة كفير جنوب جنين ، ومعرفة المتسببين في عملية الحرق خلال فترة وجيزة.

وشكر المحافظ رمضان اللجنة على جهودها في القيام بواجبهم اتجاه أبناء شعبهم والكشف عن ملابسات الحادث ومتابعة الأدلة التي آدت للكشف عن الفاعلين الذين سيتم تقديمهم إلى العدالة حسب الأصول.

وأضاف المحافظ هذا التكريم معنوي وللدور الوطني وحسن الانتماء لما بذلوه في سبيل تحقيق القانون والنظام وتعزيز السلم الأهلي الاجتماعي.

وتابع أن محافظة جنين بحاجة إلى كل السواعد و الجهد الموحد من قبل كافة الأجهزة الأمنية في إطار مشترك يقود إلى الحد من الجريمة وبسط الأمن العام والحفاظ على الممتلكات الخاصة والعامة ولا سبيل لنا من تحقيق أي تقدم يريده شعبنا إلا بوحدة العمل و إرادة فاعلة.

والمكرمين هم: النقيب أحمد يوسف دحلة، النقيب منير النجار ، ملازم أول فايز الديسي ، ملازم معين فشافشة ، مساعد أول محمد حنايشه ، مساعد محمد صدقة، من عدة أجهزة أمنية.