الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجلاء يتلقى دعوة من الأهلي المصري للمشاركة في بطولته للكراتيه

نشر بتاريخ: 28/12/2015 ( آخر تحديث: 28/12/2015 الساعة: 14:46 )
الجلاء يتلقى دعوة من الأهلي المصري للمشاركة في بطولته للكراتيه
غزة- معا - عاهد فروانة :تلقى الدكتور ماجد أبو رمضان رئيس نادي الجلاء الرياضي بغزة دعوة رسمية من إدارة النادي الأهلي المصري للمشاركة في بطولة الأهلي الدولية الأولى للكاراتيه والمحدد لإقامتها الفترة من 28-1-2016 إلى 31-1-2016 بالعاصمة المصرية القاهرة.

وأوضح السيد شيرين شمس القائم بأعمال المدير التنفيذي للنادي الأهلي المصري أن البطولة ستقام في صالة الأمير عبدالله الفيصل بمقر النادي الأهلي بالجزيرة في القاهرة.

وأضاف شمس في الدعوة أن البطولة مفتوحة لجميع الأعمار من سن خمس سنوات حتى فوق 18 سنة "كاتا / كومتيه" فردي فردي.

من جانبه أكد ضياء الزهري الناطق الإعلامي بإسم نادي الجلاء أن إدارة النادي برئاسة الدكتور ماجد أبو رمضان قد أبدت موافقتها على المشاركة في هذه البطولة الدولية، مشيرا إلى أنه سيتم إرسال كتاب الموافقة إلى إدارة النادي الأهلي.

الجدير ذكره أن نادي الجلاء قد خرّج في الآونة الأخيرة عدد كبير من لاعبي الكاراتيه من مختلف الأعمار مما يؤهلهم للمشاركة في هذه البطولة الدولية والظهور بشكل مشرف.

في سياق متصل، حددت اللجنة المنظمة للبطولة أيام 25 و26 و27 يناير المقبل موعدا للندوات التدريبية التي تقيمها على هامش البطولة والتي سيحاضر فيها الخبراء الدكتور مهند مجدي والدكتور علاء حلاويش، أستاذ التدريب الرياضي والمدير الفني للكاراتية بنادي أهلي دبي، وساندي سكورودو، بطلة العالم في اللعبة، والبطل المصري محمد عبد الرحمن، وزيتوني ميتيوت، ويافاز كارامولجيل.