الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مفوضية كشافة محافظة الخليل تنظم استعراضاً في ذكرى المولد النبوي

نشر بتاريخ: 28/12/2015 ( آخر تحديث: 28/12/2015 الساعة: 14:59 )
مفوضية كشافة محافظة الخليل تنظم استعراضاً في ذكرى المولد النبوي
الخليل - معا - زين عسقلان- إعلام مفوضية الخليل - نظمت مفوضية كشافة ومرشدات محافظة الخليل وبالتنسيق مع مديرية اوقاف الخليل استعراضاً كشفياً احتفالاً بذكرى المولد النبوي الشريف، حيث جاب المسير الكشفي منطقة باب الزاوية مروراً في أزقة البلدة القديمة في الخليل وصولا إلى منطقة الحرم الابراهيمي والتكية الإبراهيمية وشارك فيه قادة المفوضية ومجموعة خليل الرحمن الكشفية وعشائر جوالة ومنجدات جامعة الخليل .

ومنعت قوات الاحتلال الإسرائيلي دخول جموع الكشافة إلى داخل منطقة الحرم، بينما كانوا في استقبال محافظ الخليل خارج منطقة الحرم الابراهيمي، واستمراراً في العمل التطوعي قام الكشافة من مجموعة خليل الرحمن الكشفية وعشائر جامعة الخليل بتوزيع مشروب الزردة على الابواب الالكترونية لمنطقة الحرم و قرب مدخل التكية الإبراهيمية كما وقاموا بتوزيع الحلويات على المواطنين المتوافدين الى الصلاة في الحرم الابراهيمي .

من جانبها تقدمت الادارة العامة لأوقاف الخليل ودائرتي الحرم والتكية الابراهيمية بالشكر والتقدير والعرفان لمفوضية كشافة ومرشدات محافظة الخليل على الجهود المميزة والنشاطات التي قدمتها ولا زالت تقدمها في المحافظة وعلى وجه الخصوص في منطقة البلدة القديمة والحرم الابراهيمي والتكية الابراهيمية في العديد من النشاطات والمناسبات والتي كان آخرها احتفالها بذكرى المولد النبوي الشريف .
ومن الجدير ذكره مشاركة كل من اعضاء الهيئة الادارية لمفوضية الخليل القائد زين الدين التكروري والقائد أيمن سياج والقائد نعمان سلهب والقائدة زين عسقلان في هذا الاستعراض. وقد رافق مدير التكية الابراهيمية الشيخ محمد جمال سلهب الاستعراض الكشفي حتى نهايته.