الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة انتقالات نشطة تشهدها الساحة الكروية

نشر بتاريخ: 28/12/2015 ( آخر تحديث: 29/12/2015 الساعة: 15:31 )
حركة انتقالات نشطة تشهدها الساحة الكروية

بيت لحم - معا - عمر الجعفري : ما ان اعلن اتحاد كرة القدم رسميا عن بدء فترة الانتقالات الشتوية حتى بدأت الصورة تتضح رويدا رويدا ،وبدأت الاندية تفصح ان تعاقداتها بالرغم من ان العديد منها لا زال يخوض مفاوضات سرية وشاقة مع هذا اللاعب او ذاك .

الاخبار التي تنقلها وسائل الاعلام المختلفة تقول ان اللاعب محمد الدهمان غادر قلعة هلال القدس بالتراضي ، دون ان يحدد وجهته المقبلة ، بالمقابل عاد الى عرين الهلال اللاعب مراد اسماعيل بعد ان رفع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم العقوبة التي فرضت عليه في اعقاب المولد الاسيوي .

وفي شباب الخليل يتحدث خضر عبيد عن عدم تخليه عن ايا من اللاعبين بل سيضم كوكبة اخرى منهم ، وفق احتياجات الفريق ،علما بأن شباب الخليل تعاقد رسميا مع لاعب اتحاد ابناء سخنين مؤمن اغبارية .


وعلى بعد امتار قليلة من شباب الخليل لو ذهبنا الى اهلي الخليل الذي يتحضر للتصفيات الاسيوية ، فهو سيغادر الى التشيلي مستغلا فترة توقف الدوري لاقامة معسكر تدريبي هناك ، والحديث يدور عن ان اللاعبين الذين سيتم التعاقد معهم سيرافقون الفريق وفق ما جاء في خبر النادي الاهلي الذي نشرته "معا قبل يومين ، علما بأن النادي قيل انه تعاقد مع اللاعب شادي شعبان من الداخل الفلسطيني .
فيما قيل ان اللاعب احمد حربي غادر اهلي الخليل الى دورا .


الظاهرية التي تتحضر ايضا للمشاركة الاسيوية نقل عن خالد جبارين قوله :ان النادي تخلى وبالتراضي عن اربعة لاعبين هم : اسلام الزيناتي ، سياف الهواشلة ، وسيم هلون واحمد جبارين ، فيما قالت الانباء ان النادي يود التعاقد مع خمسة لاعبين من بينهم حارس مرمى ، وقيل ان اللاعب ضياء عيادة لاعب نادي دورا سينضم الى صفوف الغزلان .


في بلاطة اكد خليفة الخطيب على حاجة الفريق لمجموعة من اللاعبين خاصة بعد ان ترك الفريق كوكبة من اللاعبين في بداية الموسم .

في ثقافي طولكرم نقل عن عدي خروب نيته ترك الفريق العنابي .
هذه الاحبار التي يتم تداولها بالرغم من ان الذي يرشح رسميا من االاندية قليل ، في ظل منافسة شديدة بين الاندية للتحضير لمرحلة الاياب .