الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مسيرة في ذكرى الثورة نحو بيت إيل ظهر يوم غد

نشر بتاريخ: 29/12/2015 ( آخر تحديث: 29/12/2015 الساعة: 16:16 )
مسيرة في ذكرى الثورة نحو بيت إيل ظهر يوم غد

رام الله - معا - دعت القوى الوطنية والإسلامية في محافظة رام الله والبيرة، اليوم الثلاثاء، اعتبار يوم غد الاربعاء يوما للتصعيد الميداني في وجه الاحتلال ومستوطنيه، وأكدت على تنظيم مسيرة تنطلق من امام المستحضرات الطبية منطقة البالوع عند الساعة الواحدة ظهرا باتجاه الحاجز الاحتلالي في بيت ايل.


وأوضحت القوى أن هذه المسيرة تأتي لاسماع صوت الشعب الفلسطيني المصمم على الخلاص، وبمناسبة ذكرى انطلاقة الثورة الفلسطينية وتجديد العهد للشهداء وللشهيد الرمز ياسر عرفات على المضي حتى التحرير والاستقلال والعودة.


كما دعت القوى الى اعتبار يوم الجمعة 1/1/2016 يوما للتصعيد الميداني على جميع نقاط التماس مع العدو الصهويني وفي مناطق الجدار والاستيطان حيث تنطلق المسيرة بعد صلاة الظهر من امام المستحضرات الطبية عند الثانية عشرة والنصف باتجاه حاحز بيت ايل الاحتلالي تاكيدا على مواصلة طريق الانتفاضة والشهداء وتمسكا بحقوق شعبنا المشروعة في العودة وتقرير المصير والاستقلال الوطني.


وطالبت القوى جماهير الشعب الى المشاركة في الفعاليات تاكيدا على الحق في الاستمرار موحدين بقوة جماهير شعب فلسطين في ميادين المواجهة والاشتباك مع هذا الاحتلال المجرم وماضون ونحن اكثر اصرارا على طريق الشهداء حتى الحرية والاستقلال.