الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بيان صحفي صادر عن الهيئة الادارية لنادي طولكرم الرياضي الثقافي

نشر بتاريخ: 29/12/2015 ( آخر تحديث: 29/12/2015 الساعة: 19:35 )
بيان صحفي صادر عن الهيئة الادارية لنادي طولكرم الرياضي الثقافي
طولكرم - معا : اصدرت الهيئة الادارية لنادي ثقافي طولكرم بيانا تحدثت فيه عن اوضاع فريق كرة القدم بالنادي بعد انتهاء مرحلة الذهاب ، وقد جاء في البيان الذي نشر على موقع النادي ما يلي :

ان نادي طولكرم الرياضي الثقافي ( العنابي ) الرابض في عرين طولكرم الصمود والذي كان وما زال القلب النابض لكل ابناء المحافظة الشماء من خلال مسؤوليته المجتمعية اتجاه اهلنا واحبتنا ومشاركته ببناء المجتمع الفلسطيني جنباً الى جنب مع كافة مؤسساتنا الحكومية والاهلية الخاصة.

وبعد انتهاء مرحلة الذهاب لدوري المحترفين لكرة القدم وما واكبها من استلام هيئة ادارية جديدة لتشارك اخوتها في الهيئات السابقة المتعاقبة المسؤولية تجاه النادي وكل الغيورين من ابناء هذا البلد ومشجعين ومؤازرين لهذا النادي الذي يحمل رسالة خالدة وهدف سامي لرفع اسم هذه المحافظة عالياً في سماء الوطن الحبيب.

وهنا لابد وان نسجل شكرنا البالغ لكل من كان عوناً وسنداً لهذا النادي وادارته بدءاً من الرئيس الفخري للنادي الاخ اياد الجلاد ( رئيس بلدية طولكرم ) الذي كان لوقفته الجريئة وقراره الشجاع في ترتيب البيت الداخلي للنادي والاخ ابراهيم ابو حسيب ( رئيس الغرفة التجارية ) مروراً بالزملاء اعضاء الهيئات الادارية السابقة ورابطة مشجعي النادي ورجال الاعمال واصحاب المحال التجارية الذين لم يآلوا جهد في تقديم الدعم للنادي مشكورين وكافة مشجعي ومؤازري النادي الذين نكن لهم كل الاحترام والتقدير.

ونحن نؤكد بآن مسيرة النادي ستبقى مستمرة بكافة الجهود المخلصة للوصول به الى اعلى المراتب رافعاً اسم محافظة طولكرم في كافة المحافل الرياضية والمجتمعية.

وعليه فآننا نؤكد على ما يلي :

اولاً : تكون الدائرة الرياضية بانعقاد دائم للعمل على ضم لاعبين جدد لتعزيز الفريق وترتيب البيت الداخلي للفريق بكافة جوانبه واتخاذ قرارات صعبة وهامة لتصويب اوضاع الفريق

ثانياً : تجديد ثقتنا بالجهاز التدريبي بقيادة المستشار الرياضي الكاتبن محمد الصباح وضم الكابتن محمد شوربجي للجهاز لمساندته ووقوفنا بجانبهم للقيام بدورهم على اكمل وجه.

ثالثاً : ثقتنا بجنود النادي كافة اللاعبين بعطاءهم وتقديم ما لديهم للنادي

رابعاً : اعتبار المرحلة القادمة ( الاياب ) مرحلة حاسمة للفريق لتحقيق افضل النتائج.

خامساً : نثمن انتماء ودور جماهير النادي وغيرتهم المتواصلة للحصول على افضل النتائج ونقدر حرصهم وغيرتهم على الفريق، وبالوقت نفسه ندعو جماهيرنا الى ضبط النفس والتحلي بالاخلاق الرياضية كما عهدناكم، وكونوا على ثقة بآننا واياكم جنباً الى جنب لمصلحة النادي.

سادساً : ندعو كافة اهلنا في المحافظة وبكافة اطيافه الاجتماعية بالوقوف الى جانب النادي من خلال تقديم كافة انواع الدعم لرفع اسم النادي.

والله الموفق

الهيئة الادارية