الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكرة الطائرة المصغرة تختتم نشاطها بمهرجان حافل قي مدرسة محود درويش

نشر بتاريخ: 29/12/2015 ( آخر تحديث: 29/12/2015 الساعة: 17:35 )
الكرة الطائرة المصغرة تختتم نشاطها بمهرجان حافل قي مدرسة محود درويش
رام الله - معا : أقيم على ملاعب مدرسة محمود درويش الاساسية في رام الله مهرجان للكرة الطائرة المصغرة تحمل عنوان ( ألعب كرة الطائرة بطريقتك) تحت اشراف الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة وبمشاركة 100 طالب و طالبة من عمر 3 سنوات حتى 8 سنوات.

بدأت عريفة الحفل المعلمة اسلام محمد باعلان بدء فعاليات المهرجان باستعراض الطلاب المشاركين في المهرجان و قام الطالب علاء محمد بتلاوة ايات من القران الكريم و بعدها دقيقة صمت على ارواح الشهداء و من ثم السلام الوطني.

ألقى مدير المدرسة الاستاذ محمد الخطيب كلمة رحب بها بالحضور و بالاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة على عطائه المستمر في نشر و تطوير اللعبة في داخل الوطن و هذا يعتبر عمل وطني و اعتبر ان كرة الطائرة المصغرة هي النواة الاولى ليخرج جيل متطور في المستوى وتصحيح ثقافة اللعبة بشكل اكثر لان خلق محبة اللعبة منذ الطفولة هي الاساس لجذب و نشر اللعبة في ارجاء فلسطين و شكر معلمة التربية الرياضية في المدرسة جنات عمرعلى جهودها التي بذلت في اقامة و تنظيم المهرجان.

افتتح المهرجان بمباراة استعراضية جمعت بين مديرة الروضة هبة الشيخ و نائبة المدير دعاء الجمل وبعدها تم توزيع الطلاب على الملاعب و اقامة المباريات بين الطلاب .

وفي ختام المهرجان شكر راني عصفور مؤسس كرة الطائرة المصغرة في فلسطين ادارة المدرسة والطاقم التدريسي على العمل الجماعي لانجاح المهرجان و اشار الى ان هذه المهرجانات هدفها الاساسي هو نشر اللعبة بين الاطفال و اكد ان الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة بقيادة رينية زمبيل رئيس الاتحاد و الاعضاء يعملو جاهدين لتطوير اللعبة على كافة المجالات في المدارس و الاندية و ان الاتحاد على جاهزية كاملة لتعاون مع المؤسسات لنهوض باللعبة .
وقدم راني عصفور دروع تذكارية تحمل شعار كرة الطائرة المصغرة لمدير المدرسة محمد الخطيب ومعلمة التربية الرياضية جنات عمر و عريفة الحلفل اسلام محمد.

وكرمت المدرسة الملعمات المشاركات في تنظيم المهرجان دعاء الجمل و هبة الشيخ و جنات عمر وسلطانة ابو العرايس و مريم زهران و منى بسيسو، وتم توزيع الميداليات و الشهادات على الطلاب المشاركين.