الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاولمبياد الخاص في نابلس يقيم يوما رياضيا ترفيهيا لذوي الاعاقة الذهني

نشر بتاريخ: 29/12/2015 ( آخر تحديث: 29/12/2015 الساعة: 18:45 )
الاولمبياد الخاص في نابلس يقيم يوما رياضيا ترفيهيا لذوي الاعاقة الذهني
نابلس – معا - اعلام الاولمبياد الخاص: أقام برنامج الاولمبياد الخاص في نابلس بالتعاون مع جمعية الهلال الاحمر في مقر الجمعية يوما رياضيا وترفيهيا للأشخاص ذوي الإعاقة الذهنية، بمشاركة أكثر من اريعين مشاركا ومشاركة في الفعاليات الرياضية في العاب: تنس الطاولة وسباقات الجري إضافة إلى المسابقات الترويحية الرياضية.

وشارك في المنافسات العديد من المتطوعين والمتطوعات، وشكر السيد عبدالله حجاوي جمعية الهلال الاحمر على تعاونها مع الاولمبياد الخاص، شكر ايضا شركة الزلموط التجارية لما تقدمه من خدمة لهذه الفئة، ودعا الى زيادة الفعاليات بحيث تكون مبرمجة على مدى العام كي يتم تحفيز الأهالي من اجل تشجيع أبنائهم على الانخراط في مثل هذه النشاطات المهمة، والتي تنعكس عليهم بالايجاب.

أوضح مروان وشاحي، رئيس مجلس إدارة الاولمبياد الخاص حرصه على متابعة الفعاليات والأنشطة في كافة البرامج الفرعية والعمل على توفير كافة الفرص لتطوير وتنمية قدرات المشاركين والمشاركات.
وثمن، عاليا، شروع العديد من البرامج الفرعية المنبثقة عن الاولمبياد الخاص في اقامة انشطة كل في منطقته، مشيراً الى ان مثل هذه الفعاليات انما ترسم الابتسامات على وجوه وثغور الأشخاص ذوي الاعاقة الذهنية، وهذا ما يسعى الى ترجمته مجلس الادارة الاولمبياد، من خلال تفعيل واقع البرامج بحيث تكون دورية، وعلى مدار العام.

وحيا كافة البرامج، التي تبادر الى استحداث واقامة اية فعالية حتى وان كانت ذات طابع ترفيهي، واستذكر باعتزاز برنامج القدس، الذي استحدث مؤخراً، واقام في فترة وجيزة نشاطين مميزين، احدهما داخل اسوار المدينة المقدسة.
وقال: ان زيارات ميدانية للبرامج الفرعية سوف يبادر اليها القائمون على الاولمبياد الخاص، من اجل الاطلاع على واقع البرامج والبحث عن آليات وسبل تفعيلها وتعظيم شأنها.