الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

دحلان تلتقي أفراد عرس جماعي سابق مولته الإمارات في غزة

نشر بتاريخ: 29/12/2015 ( آخر تحديث: 29/12/2015 الساعة: 21:40 )
دحلان تلتقي أفراد عرس جماعي سابق مولته الإمارات في غزة

غزة - معا - القت رئيس مجلس إدارة المركز الفلسطيني للتواصل الإنساني "فتا" الدكتورة جليلة دحلان في غزة بعض المستفيدين من مشروع العرس الجماعي الفلسطيني الذي مولته الإمارات في غزة.


وأوضح عبد الرحمن عابدين في كلمته باسم العرسان، أنه بمجرد علمهم بزيارة الدكتورة جليلة دحلان لغزة، حرصوا على تجميع أنفسهم من مختلف محافظات غزة الخمس، ليشكلوا باقة زهور محملة بالحب والوفاء، لمن كان لهم فضل كبير في بناء لبنة الحياة الزوجية لمئات الشباب في غزة.

وقال: "اليوم اكتملت فرحتنا الحقيقية بحفل الزفاف الجماعي، ومهما نتحدث ونعبر من كلمات لن نستطيع أن نوفي أم الفقراء وسيدة فلسطين الأولى الدكتورة جليلة دحلان حقها، التي لولا فضلها وجودها وعطاءها، لكان العديد منهم لا يزال ينحت في الصخر من أجل أن يؤمن تكاليف زواجه".

وأكد عابدين، على أن صورة الدكتورة دحلان، كانت حاضرة في قلب ووجدان كل عريس وعروس في حفل الزفاف الجماعي، معبراً عن شكره وتقديره لمركز "فتا"، ولمؤسسة الشيخ خليفة في دولة الإمارات العربية، لدعمهم لصمود الشعب الفلسطيني.

بدورها عبرت الدكتورة جليلة دحلان، عن فخرها واعتزازها بطاقات وهامات الشباب الفلسطيني، مشددةً على أن ما تقوم به من أعمال إنسانية ومشاريع خيرية وإغاثية، لا تخرج عن إطار الواجب الأخلاقي والاجتماعي والوطني تجاه أبناء شعبها الفلسطيني، الذي يعاني ويلات الحصار والانقسام والحروب والاعتداءات الإسرائيلية المتك