الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي سنجل يعود نقيب المحاميين حسين شبانة

نشر بتاريخ: 29/12/2015 ( آخر تحديث: 29/12/2015 الساعة: 20:53 )
نادي سنجل يعود نقيب المحاميين حسين شبانة
رام الله - معا -الناطق الاعلامي / محمد غفري : قام وفد من نادي سنجل وشخصيات اعتبارية من البلدة، اليوم الثلاثاء، بزيارة نقيب المحاميين الأستاذ حسين شبانة، والأطمئنان على صحته بعد فترة العلاج التي قضاها في إسبانيا.
وقال نادي سنجل في بيان رسمي له، إن نقيب المحاميين الأستاذ حسين شبانة يمثل قيمة اعتبارية ونضالية على مستوى الوطن، لذلك هو فخر لبلدته سنجل.

وأكد نادي سنجل في بيانه، أن شبانة يعتبر أحد أبرز الداعمين للنادي في مسيرته منذ عشرات السنين، ولم يتوانى للحظة عن تقديم دعمه المعنوي والمادي لهذه المؤسسة سواء طلب منه ذلك أو بمبادرة شخصية منه.
وشارك في هذه الزيارة بالنيابة عن الهيئة الإدارية في نادي سنجل، رئيس نادي سنجل رافي عصفور، ومسؤول العلاقات العامة جهاد شبانة، والناطق الاعلامي محمد غفري، إلى جانب الأستاذ القدير قيس شبانة، والمدير في بنك القدس النقابي سعيد شبانة، والمستشار القانوني في الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار الرائد رامي غفري.

من جانبه شكر نقيب المحاميين شبانة نادي سنجل على هذه اللفته الطيبة، وقدم التهاني للنادي على فوزه في بطولة السوبر الفلسطيني قبل أسابيع، مؤكداً على متابعته الدائمة عن كثب لكافة إنجازات النادي، وصدق انتمائه لبلدته سنجل وكافة مؤسساتها.
وجرى خلال الزيارة البحث في آخر الأنشطة التي قام بها نادي سنجل في الأونة الأخيرة وبخاصة الاجتماعية الإنسانية، كذلك تم طرح أبرز المشاريع الإستراتيجية التي ينوي النادي القيام بها خلال العام القادم، وآلية حشد الموارد الداعمة لها.