السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

زيارة تضامنية لعائلة الاسير اللواء المحروم

نشر بتاريخ: 30/12/2015 ( آخر تحديث: 30/12/2015 الساعة: 13:01 )
جنين- معا- استقبلت عائلة الأسير اللواء سامر المحروم، قائد منطقة جنين وطوباس العقيد ركن محمد ابو هيفاء ومفتي قوى الأمن الفلسطينية الشيخ محمد اسعيد صلاح، وعدد من الأسرى المحررين وحركة فتح ممثلا بأمين السر فراس ابو الوفا وعضو الهيئة الإدارية محمود الكايد.

وفي كلمة قائد المنطقة التي نقل من خلالها تحيات اللواء نضال ابو دخان للعائلة، قال إن الرئيس محمود عباس "ابو مازن" يضع على سلم أولوياته قضية الأسرى، متمنيا الفرج القريب للأسير سامر المحروم ولكافة الأسرى بالفرج القريب.

بدورها عبرت والدة الأسير سامر المحروم وأبنائها، عن شكرهم وامتنانهم لهده الزيارة وقدموا الشكر للقيادة الفلسطينية ممثلا بالرئيس محمود عباس، والذي يبذل كل الجهد من اجل الإفراج عن كافة الأسرى ولقائد قوات الأمن الوطني اللواء نضال ابو دخان للتواصل الدائم عبر قيادة المنطقة مع عائلة الأسير اللواء سامر.

من ناحيتهم الأسرى المحررين عبروا عن استيائهم الشديد لاعتقال سامر من قبل قوات الاحتلال، بعد الإفراج عنة من سجون الاحتلال بعد أن أمضى في السجون أكثر من 26 عاما والذي أفرج عنة ضمن صفقة تبادل (شاليط).

وقال  مفتي قوى الأمن الفلسطينية :"إن أسرانا حولوا السجون الى قلاع وتحدي بإرادة صلبة لا تلين حتى جعل الأسير قضيتنا عنوان رسالتها الوفاء".

وفي نهاية الزيارة قدم قائد المنطقة والاسرى المحررين وحركة فتح درعا تكريميا لوالدة الأسير ولعائلته تكريما وتقديرا لهم.