السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فرع السجون بالشعبية يحيي ذكرى الانطلاقة الـ48

نشر بتاريخ: 30/12/2015 ( آخر تحديث: 02/01/2016 الساعة: 19:30 )
فرع السجون بالشعبية يحيي ذكرى الانطلاقة الـ48
رام الله- معا- أحيت منظمات فرع السجون في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ذكرى الانطلاقة الـ48 عبر تنفيذ سلسلة من الفعاليات المتنوعة في كل السجون والمعتقلات الاسرائيلية.

وكان أبرز هذه الفعاليات مجموعة من الاحتفالات الخطابية التي تضمنت كلمة للأمين العام احمد سعدات، بالإضافة لكلمات لممثلي الفصائل في السجون، في ذكرى الانطلاقة، وشددت على الوحدة الوطنية واهمية دعم الانتفاضة الفلسطينية والتأكيد على دور الحركة الأسيرة الطليعي كجزء أساسي من مكونات نضال أبناء شعبنا.

بالإضافة إلى تنفيذ عدد من البطولات الرياضية في السجون والمسابقات الثقافية وإصدار مجلة خاصة بهذه المناسبة بالإضافة للأنشطة التفاعلية مع باقي الأسرى.

من جانبه أكد فرع السجون في الجبهة الشعبية أن ذكرى الانطلاقة يجب أن تكون بشكل دائم محطة لتقييم ادائنا في تنفيذ برامجنا النضالية والتحررية، وفرصة للاستفادة من الدروس الكبيرة التي يسطرها تاريخنا الجبهاوي العريق عبر 48 عاماً من النضال والتضحيات قدم خلالها هذا الحزب أكثر من 5000 شهيد وعشرات الآلاف من الأسرى والجرحى، خلال مسيرة مشرفة وتاريخ ناصع لا يمكن تجاوزه ويحتم علينا ان نكون اوفياء لمن سبقونا وان نبقى على عهدهم.

وفي ذات السياق أكد فرع السجون على ضرورة الالتفاف الجماهيري حول الحركة الأسيرة في ضل ما تتعرض له من حملة ممنهجة من قبل إدارة مصلحة السجون للتضييق على الأسرى وحرمانهم من مكتسباتهم وأبسط حقوقهم، مؤكداً ان صمت الأسرى على هذه الممارسات لن يطول، والأيام القادمة حبلى بالكثير من الخطوات النضالية.