الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

علاء علوان مدرب نماء :الفريق قدم كل ما يستطيع وتركيزنا منصب على الاياب

نشر بتاريخ: 30/12/2015 ( آخر تحديث: 30/12/2015 الساعة: 15:56 )
علاء علوان مدرب نماء :الفريق قدم كل ما يستطيع وتركيزنا منصب على الاياب
غزة- معا - محمد حجاج :أعرب علاء علوان المدير الفني لفريق نادي نماء الرياضي عن رضاه للمستوى الذي ظهر به فريقه أمام فريق الصداقة وصيف دوري الدرجة الممتازة خلال المباراة التي جمعت الفريقين في دور 32 من بطولة الراحل شحدة أبو تايه والتي انتهت 3-0 للصداقة واقيمت على استاد خانيونس.

وأثنى علوان على أداء لاعبيه خلال شوطي المباراة ، مشيراً إلى أن لاعبيه نفذوا ما طلب منهم خلال الشوط الأول حيث كانوا قريبين من الخروج بهدف بعد ارتداد كرة المهاجم يونس عسلية من العارضة.

وأضاف علوان لعبنا أمام فريق كبير، ومنظم ولدية حظوظ كبيرة للوصول إلى الأدوار المتقدمة بقيادة مديره الفني الكابتن مصطفى نجم، منوهاً لعنصر الخبرة الكبير في فريق الصداقة.

وأكد علوان على أن هذه المباراة جاءت كأفضل تحضير لخوض الفريق غمار منافسات دوري الدرجة الثانية، مطالباً لاعبيه نسيان هذه المباراة والتركيز للقاء المقبل أمام المغراقة في أول جولة لمرحلة الإياب .وفي ختام حديثه أثنى علوان على أداء طاقم التحكيم بقيادة الكابتن خالد الشيخ خليل، متمنياً التوفيق لهم خلال المباريات المقبلة وكذلك التوفيق للاعبيه خلال الفترة المقبلة.وكان نماء صعد لدور 32 بالبطولة بعد تخطيه عقبتي اهلي البريج واتحاد جباليا في التصفيات التمهيدية.