الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مستشفى الوفاء يقدم مساعدات اجتماعية للمرضى الفقراء خلال شهر رمضان

نشر بتاريخ: 21/10/2007 ( آخر تحديث: 21/10/2007 الساعة: 15:36 )
غزة-معا-قدم قسم الخدمة الاجتماعية في مستشفى الوفاء مساعدات خيرية للمرضى الفقراء شملت مساعدات نقدية وعينية وأدوات طبية ومساعدة منها كراسي متحركة ومشايات وفرشات هوائية وأدوية علاجية وكبونات غذائية للمرضى وللأسر الفقيرة ومستلزمات طبية أخرى ..

كما قدم القسم إعفاءات بنسب مختلفة على جلسات العلاج الطبيعي في الأقسام الخارجية للمرضى الفقراء المستفيدين من خدمات المستشفى ..

واصدر قسم الخدمة الاجتماعية خلال شهر رمضان نشرة تعريفية عن صندوق المريض الفقير الذي انشأ لسد احتياجات المرضى الفقراء والجرحى والمعاقين الغير قادرين على الوفاء بالتزاماتهم الطبية من كلا الجنسين ..

وتحدث عبد الله أبو سكران الأخصائي الاجتماعي أن صندوق المريض يقدم مساعدات نقدية وعينية ويعمل على توفير الأدوات الطبية المساعدة والأدوية والمستلزمات الطبية ، مشيراً إلى أن الصندوق يقوم بمتابعة الجرحى والمعاقين بشكل دوري ويتفقد أحوالهم ويتلمس احتياجاتهم ويعمل على توفيرها ..

وناشد أبو سكران المؤسسات الخيرية ورجال الخير في المجتمع الفلسطيني بالعمل على مساعدة المرضى الفقراء وخاصة في ظل ظروف الحصار والإغلاق التي يعاني منها قطاع غزة ، مثمنا جهود من تبرعوا لصالح الصندوق ، الأمر الذي ساهم في مساعدة المرضى الفقراء وسد احتياجاتهم ..