الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قدومي: مسابقة الكأس لن تكون كسابقاتها وهذه أسباب توقف البطولات

نشر بتاريخ: 30/12/2015 ( آخر تحديث: 30/12/2015 الساعة: 16:43 )
قدومي: مسابقة الكأس لن تكون كسابقاتها وهذه أسباب توقف البطولات
رام الله – معا - مجدي القاسم : سحب الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة قرعة بطولة كأس فلسطين الخامسة عشرة للكرة الطائرة، والتي تحمل اسم الشهيد نشأت عصفور اللاعب السابق في نادي سنجل.
ويشارك في البطولة 14 فريقاً، منها 10 من الدرجة الممتازة، و4 من الأولى، وقسمت الفرق إلى مجموعتين، وتقام المباريات بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.
المجموعة الأولى ضمت فرق: سنجل، فقوعة، جيوس، مخماس، القوات الفلسطينية، رنتيس، والنبي إلياس. أما المجموعة الثانية فضمت: كفر ثلث، النزلة الشرقية، عصيرة القبلية، جينصافوط، العروب، وعزون، وتل.
وستنطلق المنافسات في السابع من شهر كانون ثاني القادم، ويجمع لقاء الافتتاح فريقي النزلة الشرقية وكفر ثلث.

حسين قدومي عضو الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة أكد أن البطولة ستشهد تنافساً كبيراً، مضيفاً: "الفرق المشاركة تدخل البطولة من أجل المنافسة وعدم الاكتفاء بالمشاركة، خاصة وأن البطولة تعتبر خير تحضير لمنافسات الدوري، وأعتقد جازماً أن البطولة ستشهد ندية وإثارة ولن تكون كسابقاتها".

وحول فترة الفراغ التي مرت بها ملاعب الكرة الطائرة، قال قدومي: "الظروف الراهنة التي تمر بها الأراضي لعبت دوراً كبيراً في توقف النشاطات، وإلى جانبها عامل آخر أثر على استمرارية البطولات، ألا وهو الدعم المادي، فكل البطولات التي ينظمها تعتمد على الاجتهادات الفردية من قبل الأعضاء وبعض الأخوة الداعمين، وهنا أدعو الأخوة في مؤسساتنا الوطنية للاهتمام بهذه اللعبة التي تعتبر من أكثر الألعاب الرياضية شعبية فلسطينياً وعالمياً".

وختم قدومي حديثه بتقديم الشكر لرعاة البطولة وخص بالذكر الكابتن رشيد تايه لاعب نادي دير دبوان السابق، والكابتن عماد عصفور اللاعب السابق في نادي سنجل.