الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس إدارة نادي الزيتون يستقبل وفداً من حركة فتح

نشر بتاريخ: 31/12/2015 ( آخر تحديث: 31/12/2015 الساعة: 12:27 )
مجلس إدارة نادي الزيتون يستقبل وفداً من حركة فتح
غزة - معا - اللجنة الاعلامية : استقبل مجلس إدارة نادي الزيتون, وفداً من حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" اقليم شرق غزة, وذلك مساء الأربعاء 30 – 12 – 2015, في مقر النادي بحي الزيتون شرق مدينة غزة.

وكان في استقبال الوفد مجلس إدارة النادي برئاسة أحمد دلول "أبو ميار", وعدد من كوادر نادي الزيتون.

ورحب دلول بالوفد, وهنأ حركة فتح بانطلاقتها الـ 51, مشيداً بالتاريخ النضالي الحافل الذي خطته حركة فتح, من أجل تحرير أرضنا ومقدساتنا.

وقدم دلول شكره وشكر مجلس إدارته لحركة فتح على حرص الحركة واهتمامها لتهنئة المجلس بفوزه في الانتخابات, مشيراً أن الجميع عاقد العزم على تحدي كل المعيقات من أجل النهوض بالنادي نحو الأفضل دوماً.

بدوره هنأ نبيل برزق عضو المجلس الاستشاري بحركة فتح اقليم شرق غزة باسمه واسم الوفد, مجلس إدارة نادي الزيتون المنتخب, مشيراً أن الجميع يضع الثقة المطلقة بالمجلس من أجل النهوض بالنادي واعادته لدوره الطليعي في كافة الألعاب.

وتمنى برزق التوفيق والنجاح للمجلس في هذه المهمة, أملاً من جميع أبناء الحي الوقوف إلى جانبه من أجل الوصول بالنادي إلى ما يصبو الجميع اليه.

وفي ختام الزيارة قدم وفد الحركة درعاً تذكارياً سلمه الأخ ابراهيم أبو العيش عضو قيادة اقليم شرق غزة إلى رئيس النادي أحمد دلول.