الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس طوارئ رام الله والبيرة يعمل على تأهيل طريق قلنديا تجهيزا للمنخفض

نشر بتاريخ: 31/12/2015 ( آخر تحديث: 31/12/2015 الساعة: 14:40 )
رام الله- معا- عملت طواقم مجلس طوارئ محافظة رام الله البيرة منذ صباح اليوم الخميس، على تأهيل طريق قلنديا تجهيزا للمنخفض وحرصا على خدمة المواطن وتسهيل حركته خصوصا وأن الطريق يشهد ازدحام شديد وتتجمع فيه مياه الأمطار ما يعطل حركة السير خصوصا خلال الأمطار الكثيفة.

وأكدت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام خلال تفقها لعمل الطواقم أن هذه الخطوة تأتي لمساندة محافظة القدس التي يقع طريق قلنديا ضمن مسؤولياتها، مشيرة أن العمل التكاملي خدمة للمواطن الفلسطيني هو مسؤولية جماعية.

واعتبرت المحافظ أن الإحتلال وحاجزه المقيت هو السبب المباشر لما يشهده هذا الطريق الحيوي من إشكاليات، لافتة أن زوال الإحتلال وحواجزه هي المطلب والحق الأساسي لنا جميعا إلا أن العمل ضمن الإمكانيات المتاحة للتخفيف من الإشكاليات من خلال توسعة الطرق وتنظيفها وفتح العبارات لكي لا تتجمع الأمطار هي خطوات من شأنها تأمين حركة المواطنين ومركباتهم بصورة جيدة.

وقالت غنام إن مخلفات المحلات والباعة وتراكمها في تلك المنطقة تحد من إمكانية العبارات من استيعاب مياه الأمطار مشيرة أن طواقم الأشغال والبلديات والدفاع المدني عملت منذ ساعات الصباح لتنظيف الطريق وفتح العبارات لمعالجات هذه الإشكالية.

وبينت غنام أن محافظة رام الله والبيرة ومجلس طوارئها وفر امكانياته لمحافظة القدس ضمن العمل التكاملي ولأهمية هذا الطريق الحيوي.

وحيت المحافظ كافة الطواقم الميدانية لمجلس طوارئ المحافظة بكافة مكوناته، لافتة أن تعزيز الإيجابيات وتذليل العقبات خدمة للمواطن هو هدف لكافة الشركاء.