الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الإسلامي العربي" يعلن عن الفائزين في برنامج توفير العمرة

نشر بتاريخ: 31/12/2015 ( آخر تحديث: 02/01/2016 الساعة: 14:41 )
"الإسلامي العربي" يعلن عن الفائزين في برنامج توفير العمرة
رام الله- معا- أعلن البنك الإسلامي العربي، اليوم الخميس، عن الفائزين بالجوائز اليومية في برنامج توفير العمرة عن الأسبوع الأخير من شهر كانون أول من عام 2015.

وأوضح "الاسلامي" أن رحلة العمرة التي يقدمها بقيمة 500 دولار أمريكي، جاءت ضمن حملة جوائز التوفير التي أطلقها البنك لعملائه أصحاب حسابات التوفير المتنوعة، والتي تلبي مختلف الاحتياجات الحياتية، والتي يقدم من خلالها جوائز عمرة يومية، زواج شهرية، ذهب ربع سنوية، شقة نصف سنوية، وحج سنوية.

وفاز بجوائز العمرة كل من المواطنين التالية أسماؤهم: فداء خالد محمد كميل من جنين، فتحي محمد مصطفى من مدينة البيرة في رام الله، امل عبدالرحمن نمر ابو رجب من الخليل، فارس سليمان مسلم النجار من خان يونس، وبلال محمد اسعد منى نابلس.

وقال المدير العام للبنك سامي صعيدي إن البنك يتيح من خلال تنوع برامج التوفير لديه، الفرصة للعملاء للاستفادة بأكبر عدد ممكن من الجوائز، وتوفير خدمات وعروض بأعلى مستويات الجودة، التي تخدم مختلف شرائح المجتمع.

وجرى السحب في مقر الإدارة العامة للبنك في البيرة، بحضور مندوبين عن دوائر البنك المختلفة ذات الصلة.

وأوضح مدير دائرة التخطيط والعلاقات العامة أحمد سرطاوي، أن برنامج توفير العمرة هو أحد برامج التوفير التي يوفرها البنك لعملائه، وأن حجم الجوائز السنوية يبلغ فيها أكثر من 450 ألف دولار أمريكي.

وتابع سرطاوي أن برنامج توفير العمرة هو برنامج توفير مبني على أساس احتفاظ العميل بـ 300$ دولار أمريكي في حساب التوفير لمدة لا تقل عن 3 أشهر حتى يدخل ضمن الأسماء التي يشملها السحب على جائزة رحلة عمرة بقيمة 500 دولار أمريكي يوميا.