الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الطاولة يقرر المشاركة دورة الألعاب الآسيوية المقبلة للأطفال

نشر بتاريخ: 31/12/2015 ( آخر تحديث: 31/12/2015 الساعة: 14:53 )
اتحاد الطاولة يقرر المشاركة دورة الألعاب الآسيوية المقبلة للأطفال
رام الله- معا - إعلام اللجنة الأولمبية- عقد اتحاد كرة الطاولة جلسة في مقر المجلس الأعلى للشباب والرياضة فرع الجنوب في محافظة بيت لحم، بحضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الذي ضم رضوان الشريف، أحمد الجوابرة، إلياس طمس وعيسى كنعان، حيث تمت مناقشة عديد القضايا التي تخص اللعبة للعام الجديد.
وقرر اتحاد اللعبة المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية المقبلة للأطفال، في شهر تموز القادم، بمشاركة اللاعبين مهدي الخطيب من نادي صور باهر، وحسام كوامله من مركز شباب العروب. وصادق الاتحاد على توصية لجنة الحكام المركزية لترشيح الحكمين أنس أبو شنب ونائل سنقرط للمشاركة في بطولة العالم المقبلة في ماليزيا.
كما صادق الاتحاد على دورة صقل الحكام الدوليين المقرر إقامتها العام الجديد، وتم تكليف منسق اتحاد اللعبة رضوان الشريف بمتابعة حيثيات الموضوع مع الاتحاد الأردني ولجنة الحكام العرب. وفي سياق آخر، تم تكليف عضو الاتحاد إلياس طمس، بالتواصل مع اللاعبين الراغبين بالمشاركة في بطولة الرواد التي ستقام بإسبانيا في شهر آيار القادم.
ووافق مجلس إدارة الاتحاد على قبول انتساب كل من نادي حلحول الرياضي وشباب المزرعة الرياضي لأندية الاتحاد، داعياً إياهم لاستكمال الإجراءات القانونية وسداد المستحقات المالية.

ووقع الاختيار خلال الاجتماع على رضوان الشريف للمشاركة في اجتماعات الاتحاد الدولي لكرة الطاولة التي ستعقد في الثلاثين من شهر شباط القادم بماليزيا.
كما قرر المجتمعون عقد جلسة أخرى لتقييم موسم 2015 وتسجيل أبرز الإيجابيات لتعزيزها، والوقوف عند السلبيات التي رافقت الموسم لتفاديها في السنة الجديدة.